وفاة الفنان جاسم عباس بعد معاناة مع المرض والنجوم ينعونه

جاسم عباس، توفي اليوم بعد معاناة له مع المرض في الفترة الأخيرة، وأعلن الخبر عدد من الفنانين على مواقع التواصل، ونعوه برسائل مؤثرة على صفحاتهم بعد أيام من الكشف عن تدهور حالته الصحية ونقله العناية المركزة.

وفاة الفنان جاسم عباس بعد معاناة مع المرض

وأعلن ناصر عباس، ابن شقيق جاسم عباس، وفاة عمه اليوم، ونشر نعياً على حسابه بتويتر وقال: " انتقل إلى رحمة الله عمي جاسم عباس انا لله وانا اليه راجعون ادعو له بالمغفرة والرحمة"، ونعت الإعلامية مي العيدان الراحل جاسم عباس وأعلنت خبرت وفاته وقالت: "انتقل الى رحمة الله الفنان جاسم عباس بعد دخوله للعناية المركزة قبل عدة ايام بحالة حرجة، اللهم ارحمه واغفرله واسكنه فسيح جناته وانزله منزل حسن واحشره مع الابرار والصديقين والصالحين وتجاوزعن سياءاته كما باعدت بين المشرق والمغرب وامسح على قلب زوجته وابناءه ومحبيه لا تبخلوا عليه بالدعاء".

النجوم ينعون الراحل جاسم عباس

ونعى عدد من الفنانين والمشاهير الراحل جاسم عباس بعد إعلان وفاته اليوم، وعلى رأسهم الفنانة شيماء سبت التي قالت: " انا لله وانا اليه راجعون.. لا حول ولا قوة الا بالله اخونا الغالي الفنان جاسم عباس فجعنا خبر وفاتك ربي يصبر قلب اهله ومحبيه، الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنة يارب يجعله من اصحاب الجنة والنعيم".

ونشر الفنان حبيب غلوم نعياً على حسابه بانستقرام، ونشر صورة الراحل جاسم عباس وقال: " لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الفنان الشاب الخلوق جاسم عباس في ذمة الله اللهم لا اعتراض على حكمك الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله ومحبينه إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى الملحن فهد الناصر الراحل جاسم عباس وقال عبر حسابه بتويتر: "لاحول ولا قوة الا بالله، انتقل الى رحمة الله تعالى أخونا جاسم عباس خالص عزائي لاخواني الفنانين، سائلاً الله عز وجل ان يلهمهم وذويهم الصبر والسلوان".

ونشر الفنان طارق العلي تغريدة نعى بها الفنان الراحل جاسم عباس وقال: "انتقل إلى رحمة الله تعالى الاخ الغزيز الفنان جاسم عباس سائل المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته إن لله وإنا إليه راجعون ادعوا له بالرحمة".

معلومات عن الراحل جاسم عباس

الفنان الراحل جاسم عباس قدم خلال رحلته الفنية مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية ما بين مسرح ودراما حيث شارك في أكثر من 63 عمل من أبرزها مسلسل "عش الزوجية"، و"ميزان العدالة"، كما قدم مجموعة من الأعمال المسرحية مع كبار النجوم والتي من بينها مسرحية "دربج خضر" مع كل من الفنان جاسم النبهان وانتصار الشراح، وكان آخر عمل قد شارك فيه هو مسلسل "الناموس" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بينما قد بدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل "محمد علي رود" لعرضه في رمضان 2022.

الصور من حساب جاسم عباس على انستقرام.