محمد الشعيبي يهدد المسيئين وأميرة هاني تفسخ خطوبتها.. أزمات النجوم تتفوق على الاحتفالات في عيد الحب

رغم أن عيد الحب يعتبر مناسبة ملائمة بين المشاهير ليكشفون من خلالها عن الأحداث الجيدة التي يمرون بها، إلا أن عيد الحب هذا العام جاء مختلفًا قليلًا حيث حرص عدد من المشاهير على الكشف عن أزمات يمرون بها، قد تكون مرتبطة بالحب بشكل أو بآخر.

محمد الشعيبي يهدد المسيئين لابنته

الفنان السعودي محمد الشعيبي فاجئ متابعيه خلال الساعات الماضية، بإعلان اتخاذه الإجراءات القانونية ضد كل من أساء له ولابنته نور، وذلك بالتزامن مع مقطع فيديو تم تداوله مؤخرًا لطليقته البحرينية آلاء الثاني، أكدت خلاله أنها محرومة من رؤية ابنتها نور منذ 4 سنوات، بالرغم من محاولاتها المستمرة لحل أزماتها القضائية مع طليقها، وبالرغم من اتفاقهما وقت الطلاق بأن تتمكن آلاء من رؤية ابنتها.

وكتب محمد الشعيبي عبر انستجرام: "سيتم رصد كل تغريدة وكل حساب فيه اسم نور الشعيبي من خلال محاميني في الكويت والسعودية بإذن الله وستتم المحاسبة بالقانون بالتشهير في اسمي واسم بنتي اللهم بلغت اللهم فاشهد.. اسم بنتي مو سلعة يتداولونه الناس والتشهير فيه وبحميها وبحمي اسمها إلى يوم موتي".

أميرة هاني تعلن فسخ خطوبتها

أميرة هاني النجمة المصرية الشابة أعلنت عبر تدوينة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها قد فسخت خطوبتها بالتزامن مع عيد الحب وذلك بعد مرور أشهر قليلة من الاحتفال بارتباطها، وقالت: "بعد مناقشات وخلافات دامت شهور وكان آخرها ليلة البارحة بمناسبة عيد الحب قررت أبلغكم اني انفصلت عن الشخص اللي كنت مرتبطة بيه في آخر عام، ووصلنا لاتفاق ليلة البارحة وهو أننا اتفقنا أن لا نتفق".

وأضافت أميرة هاني: "أتمنى له الخير وربنا يوفق الجميع بس قررت اني سينجل واستنيت مخصوص ابلغها لكم النهاردة وشكرا لكل اللي باركوا لي بس يا ريت ماحدش ينزل صورنا، وأكيد ربنا يعمل اللي فيه الخير".

زوج منة عرفة ورضوى الشربيني

محمود المهدي زوج الفنانة المصرية منة عرفة حرص على مهاجمة تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني بالتزامن مع عيد الحب، والتي كشفت فيها من وجهة نظرها عن مزي الفتاة غير المرتبطة بالتزامن مع هذا اليوم، ليقوم بعدها محمود المهدي بتوجيه الانتقادات لها فكتب عبر تدوينة نشرها على خاصية القصص القصيرة: "للأسف عشان فشلت في حياتها عايزة الكل زيها.. مش عيب إننا نفشل يمكن غلط بيكون من الطرف الأول أو الثاني.. أنا فشلت في تجربتين يمكن غلطت في حاجات احنا بشر ممكن بنتسرع وبنغلط بس مش معنى كده يبقى الحب فاشل".

وأضاف محمود المهدي: "ماتنسوش حواء اتخلقت من ضلع آدم مهما كان، أنا جربت الوحدة والله صعبة أوي واللي بيقول غير كده يبقى مش عايز يبين لحد أو لحبيب قديم أو زوج أو زوجة.. بجد لما بتلاقي حد يحبك أو يكمل معاك حياتك هو اللي هيفضل لك لا أخ ولا أهل ولا قريب ولا صاحب هيكون فاضي لك، ماتسمعوش كلام فاشل زي ده".

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام