ليليا الأطرش توجه رسالة لـ"ماجد المهندس": "يا جميل الروح وصف ومحتوى"

ليليا الأطرش النجمة السورية حرصت على توجيه رسالة للجمهور بالتزامن مع عيد الحب 2022، وذلك عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت بصحبة النجم العراقي ماجد المهندس في صور جديدة نالت اهتمام الجمهور.

ليليا الأطرش لـ ماجد المهندس: "يا جميل الروح"

ليليا الأطرش نشرت عدة صور عبر انستجرام ظهرت فيها وهي تقف بجوار النجم ماجد المهندس، علقت على إحداها وقالت: "ولنّ ذوقي غير وفوق المستوى يوم احب.. احب شي ما له مثيل"، كما علقت على صورة أخرى: "يا جميل الروح وصف ومحتوى.. بالشكل والاسم والمعنى جميل، عين وخد وقد بالزين ارتوى، وروح وطلة وضحكة تبري العليل".

ليليا الأطرش تحتفل بعيد الحب 2022

وتلقت ليليا الأطرش تفاعل عدد كبير من جمهورها وأصدقائها من المشاهير، الذين أشادوا بالصور التي نشرتها وهنأوها بعيد الحب، كما أعادوا نشر تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من جانبها حرصت ليليا على إعادة مشاركة الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة، بالتعليقات الإيجابية التي تلقتها بعد نشر تلك الصور، التي نالت إعجاب قطاع واسع من متابعيها.

كذلك واصلت ليليا الأطرش احتفالها بعيد الحب لهذا العام، حيث نشرت صورة أيضًا عبر خاصية القصص القصيرة ظهرت فيها العديد من الورود الحمراء والديكورات المناسبة لعيد الحب.

أحدث نشاطات ماجد المهندس وليليا الأطرش

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال ليليا الأطرش كان مسلسل "ببساطة" في جزئه الثاني، والذي عرض العام الماضي، وشاركت في بطولته مع كل من باسم ياخور وأحمد الأحمد ورنا شميس ونادين تحسين بيك وهبة نور ومحمد حداقي وفادي صبيح وغيرهم.

أما النجم ماجد المهندس فكان قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة والتي تحمل اسم "هلا ويا مرحبا"، وهي أغنية طرحت ضمن ميني ألبوم جديد له بعنوان "مشتاقلك" تم طرحه في بداية العام الجاري.

الصور من حسابات ماجد المهندس وليليا الاطرش بانستجرام