النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

6 مشتركين يتنافسون في نصف نهائيات برنامج "بوليفارد المواهب"..تعرفوا عليهم

بوليفارد المواهب
1 / 5
بوليفارد المواهب
بوليفارد المواهب
2 / 5
بوليفارد المواهب
بوليفارد المواهب
3 / 5
بوليفارد المواهب
بوليفارد المواهب
4 / 5
بوليفارد المواهب
بوليفارد المواهب
5 / 5
بوليفارد المواهب

ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تواصلت المنافسات بين المشتركين ضمن العرض المباشر الـ16 من برنامج "بوليفارد المواهب" على MBC1 و"MBC العراق" وMBC5، بحسب بيان رسمي.

افتُتحت السهرة بكوكتيل غنائي قدمه المشتركون معاً على المسرح، قبل أن يغني كل منهم أغنية لفنان أثر به ويعتبره قدوة لمسيرته الفنية ومثالاً يحتذى به، وأعلنت مقدمة البرنامج أجواء الجودي أن التصويت مفتوح للمشتركين حتى نهاية الحلقة عبر "MBC VOTE"، لتتوقف قبيل دقائق من إعلان النتائج، ثم سألت مديري الأعمال حسن طالب وحمدي بدر عن مستقبل المشتركين وإذا ما كان سيجمعهما بأي منهم مشاريع مشتركة.

في البداية، كشف عزيز مامي أنه عاشق لجورج وسوف وفنه منذ الطفولة، وورث حبه لفن سلطان الطرب من والده. فيما أشار بدر حكيم أنه معجب بمسيرة عبد الرحمن محمد وذكائه في اختياراته وصنعه لمسيرة مميزة تستحق الثناء. أما سالم الحمد، فأكد أنه معجب براشد الماجد وفنه وكيف صنع مسيرته المميزة وتمكن أن يكون متألقاً، في وقت اختار فادي فتال أن يغني لوائل كفوري، مؤكداً أنه معجب بإصرار هذا الفنان ونجاحه المستمر وباختياراته الفنية.

أما قدوة جوري قطان فهي أحلام التي تحدت الجميع واستطاعت أن تصنع مسيرة مميزة، ما يجعلها تستحق لقب الملكة كما تقول. واختار هيثم رافي الفنان القدوة عمرو دياب، بينما اختارت بسمة عطا شيرين عبد الوهاب. وغنت زينب حسن أول أغنياتها الخاصة "يوم من الأيام" مصورة على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أمير طعيمة، لحن مدين، وتوزيع موسيقي تميم، وشهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور. 

في الدقائق الأخيرة من البرنامج، وقف المشتركون من الفريقين كل على حدى على المسرح، وكشفت أجواء الجودي أن في هذه الحلقة ستنتهي مسيرة كل من هيثم رافي وبسمة عطا، اللذين حصلا على أقل نسبة تصويت من الجمهور، وكان خروجهما مؤثراً. وبذلك يتأهل 6 مشتركين فقط لمنافسات نصف النهائي في الأسبوع المقبل وهم زينب حسن، فادي فتال، بدر حكيم، عزيز مامي، جوري قطان، سالم الحمد.

الجدير بالذكر أن تغطية نشاطات المشتركين، تتواصل في حلقات يومية على MBC4 وMBC5، إضافة إلى حفل مباشر في سهرة كل أحد على MBC1 و"MBC العراق" وMBC5، علاوةً على "بوليفارد بلاس" على منصة شاهد المفتوحة.

يُعرض "الحفل المباشر لبوليفارد المواهب" على MBC1 وMBC5، كلّ أحد الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، 07:30 مساءً بتوقيت الرباط.

يُعرض "الحفل المباشر لبوليفارد المواهب" على "MBC العراق"، كلّ أحد الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 مساءً بتوقيت العراق، و"يوميات البوليفارد" يومياً ما عدا الأحد عند منتصف الليل بتوقيت العراق.

تُعرض "يوميات البوليفارد" على MBC4، يومياً 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية وعلى MBC5 الساعة 02:00 بعد الظهر بتوقيت الرباط.

تُعرض حلقات "بوليفارد بلَس" من الثلاثاء إلى السبت على منصة "شاهد" المفتوحة.

الصور من المكتب الاعلامي لمنصة شاهد

×