هنادي الكندري لـ"هي": أخوض مع روجينا مباراة تمثيلية في "كيد الحريم" وكنت أخطط للمسلسل منذ سنوات

قالت الفنانة الكويتية "هنادي الكندري" أنها سعيدة كونها تشارك بعمل فني كويتي مصري يجمعها بالفنانة المصرية روجينا وهو مسلسل "كيد الحريم" الذي سيتم عرضه في موسم دراما رمضان القادم  2022 وأوضحت في حوار لـ "هي" أنها منذ فترة وهي تخطط بشكل فعلي لهذه التوليفة الفنية وصرحت أن العمل ينتمي للون الفني الكوميدي.. ترى "الكندري" أن عرض العمل في رمضان هو مقياس للمنافسة الفنية وسط ما يعرض في هذا المارثون الدرامي الذي يضم النجوم مشيرة إلي أنها لا تخشى المنافسة كون الجمهور يعي جيدا ما يقدمه كل فنان ويتابع ما يحلو له وتتوقع هنادي أن تكون ردود الفعل ايجابية حول العمل خاصة وأنها متفائلة بالديو الفني الذي جمعها مع الفنانة روجينا وكشفت هنادي عن بعض كواليس العمل والصراعات خلال أحداثه.

منذ فترة كبير وأنت تعملين على إنجاز عمل فني مصري..كيف جاءت تلك الخطوة من خلال مسلسل "كيد الحريم"؟

هذه الخطوة كنت أتمنى تقديمها من فترة كبيرة ولكن خلال موسم دراما رمضان لأن المنافسة في هذا الشهر كبيرة والأعمال بها مجهود كبير يبذله كل فنان ولذلك أحببت هذا العام تقديم العمل بمشاركة نجمة كبيرة وهي الفنانة روجينا فهي أستاذة بالمجال وأنا من محبيها وبصراحة هي من الفنانين الذين تشرفت بالعمل معهم في هذا المسلسل والكواليس كانت رائعة وبيننا ديو فني جاء في صالح العمل بكل تفاصيله.

لماذا تأخرت في اتخاذ تلك الخطوة؟

الفكرة لم تتأخر بل كانت تحتاج إلي تخطيط وترتيب وعمل يليق باسم المشاركين فيه والحمد لله تم هذا العام بعد تجهيز كافة الأمور بتريث فالأعمال الفنية الجيدة لابد وأن تأخذ وقتها والتحضير لها بشكل منظم يعود عليها بمردود وصدى رائع.

لأي لون فني ينتمي مسلسل "كيد الحريم"؟

هو عمل فني بعيد عن الدراما والحزن لأن الناس من كثر تعليقاتهم على الأعمال الدرامية أصبحوا يقولون يكفي حزن وبكي "نبي نفرح" ويكفينا جميعا الظروف والحياة الصعبة التي نعيش فيها فالمسلسلات تحرك هذه المشاعر الحزينة أكثر والناس أصبحت ما ترغب في متابعة مثل هذه الأعمال.

لماذا اخترتما عرض العمل في رمضان وعدم انجازه وعرضه خارج الموسم ؟

مثل ما ذكرت الأعمال الذي يبدع فيها الفنان ويطلع كل طاقته تكون في شهر رمضان فهو موسم المنافسة والأعمال القوية التي ينتظرها الناس من فنانه المفضل مثلا الجمهور يعرف اختيارات (هنادي،روحينا) على سبيل المثال وبما أنهم اجتمعوا سويا مؤكد سيكون عمل منوع وسوف يقدمون لنا شيء حلو والناس عندما يرون الأخبار من الصحافة والسوشيال ميديا ويرون فنانهم يسعدون به ويتابعون عمله ورغم ذلك هناك أعمال تأخذ حقها خارج الموسم ولكننا خططنا أن يكون مسلسلنا في شهر رمضان وإن شاء الله نكون من المنافسين الأقوياء والأهم أن ينال رضا واستحسان الجمهور العربي كافة.

هل تتوقعين ردود فعل ايجابية حول العمل؟

أنا شخصيا متفائلة خاصة بالمشاركة مع الفنانة روجينا بعد الحماس الكبير الذي لمسناه أثناء التصوير وأشعر فعليا أنني مع أستاذة وأتمنى نجاح العمل ويجد صدي جميل عن الجمهور ويسعدون بمتابعة عمل فني مفعم بالطاقة والمرح.

 ماذا عن تفاصيل الدور وكواليس العمل وهل كانت هناك مباراة  تمثيلية مع روجينا؟

بالفعل دوري مرتبط مع الفنانة روحينا من البداية وهناك خط منافسة ومشاهد تجمعنا بشكل كبير ولا أدرى إذا كان دوري سيجعل الناس تحبني أم سيكرهونني ولكن العمل كوميدي بالنهاية بعيدا عن مشاحنات الدراما والحزن المنتشر بكثرة الفترة الأخيرة.

ما هي الأعمال التي قدمتها في مشوارك وترين أنها رسمت طريقك الفني باحترافية؟

كل أعمالي اخترتها بعناية فائقة لذلك كلها أحبها بشكل كبير خاصة أنني عندما يكون لدي تركيز مطلق في جزئية أن أي عمل أقدمه لا يكون مشابه لأي عمل أخر قدمته من قبل لأن الجمهور اعتاد على التغير دوما مني والفنان المميز هو من يحرص على ذلك حتى يكون منوع بمشواره ومسيرته الفنية ولا يمل الناس منه ومن تكرار شخصياته.

حدثينا عن مسلسل(مفتاح صول) وكيف وجدت ردود الفعل حوله؟

ردود الفعل كانت جميلة فهو عمل خفيف والناس تابعته بحب وشغف وأخذ صدى كبير فهو عمل خارج الموسم والأعمال خارج الموسم تكون قليلة لذلك الناس تتابعها بالإضافة أن به حس كوميدي خفيف بعيدا عن الدراما التي أصبح لا يفضلها الجمهور مؤخرا وأنا شخصيا أحب تقديم ما يحلو للناس ويبحثون عنه.

تهتمين بالموضة والأزياء كثيرا فحديثنا عن هذا الجانب في شخصيتك؟

بالنسبة للموضة والأزياء هذا أمر من اهتمامات كل بنت والفنانة تحديدا وللأمانة أنا عملية جدا وأهتم بالموضة إذا كان عندي لقاء أو مهرجان أكيد وأحرص على الظهور بلوك مرتب ومحتشم ويواكب الموضة أيضا ولكن شخصيتي عملية وبعيدة وعن الماكياج والناس تراني في حياتي وأعمالي ولقاءاتي بماكياج خفيف وباتوا يعرفون هذا الأمر جيدا ولكن عندما أصور في صفحتي بالسناب شات أو أنشر لايف في الانستغرام بصراحة أطلع بدون أي ماكياج لأنني بعيدة عن تلك الأمور وأحب البساطة.

 وما هو أكثر لون تفضلينه؟

أحب اللون الأسود وفي الوقت الحالي  أحب اللون  الأبيض ولكن عندما ارتدي ألوان أخري مثل الأزرق أو الوردي وأنشر صور عبر صفحتي يقولون لي الناس الألوان حلوة كثيرا عليك فلماذا تتمسكين بالأبيض والأسود وخصوصا الأسود ولكنني اشعر أن هذه الألوان لا تحتمل التدقيق خصوصا أنني إنسانة عادية وبسيطة جدا وموضوع الألوان يحتاج وقت وترتيب للتنسيق المسبق لذلك أفضل اللون الأسود.

حدثينا عن أهمية السوشيال ميديا بحياتك..وهل تهتمين بالترند ؟ 

أنا شخصية تحب الهدوء والبساطة بعيدا عن الصخب وأي أمر يأتي من وراءه إزعاج ولذلك أنا بعيدة عن عالم السوشيال ميديا لأنها تحتاج شخص  ليس لديه أمور تشغله في حياته في المجمل أو أنه شخص يفضل البقاء بالعالم الافتراضي لكن بالنسبة لي فعملي يستحوذ على كل وقتي وأفضل بعد الانتهاء منه التركيز مع أولادي ومدارسهم وتربيتهم بعيدا عن هذه الأمور وصخبها مثل الترند وغيره.

 

الصور من صفحة الفنانة هنادي الكندري على أنستغرام