النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديوهات جديدة للنجوم في عيد الحب.. رومانسية ريا أبي راشد مع زوجها وليلى علوي تعيد مشهداً عمره 18 عاما

ريا أبي راشد وزوجها وابنتهما
1 / 10
ريا أبي راشد وزوجها وابنتهما
تامر حسني وبسمة بوسيل
2 / 10
تامر حسني وبسمة بوسيل
ليلى علوي
3 / 10
ليلى علوي
أشرف زكي وروجينا
4 / 10
أشرف زكي وروجينا
أشرف زكي وروجينا
5 / 10
أشرف زكي وروجينا
أشرف زكي وروجينا
6 / 10
أشرف زكي وروجينا
درة وزوجها هاني سعد
7 / 10
درة وزوجها هاني سعد
محمد محسن وهبة مجدي
8 / 10
محمد محسن وهبة مجدي
ريا ابي راشد وزوجها
9 / 10
ريا ابي راشد وزوجها
أحمد زاهر وزوجته
10 / 10
أحمد زاهر وزوجته

عيد الحب 2022، شهد احتفالات مميزة للنجوم العرب في هذه المناسبة، ونشروا صورهم ولحظاتهم الرومانسية مع أزواجهم على مواقع التواصل، وخطفوا الأنظار برومانسيتهم في عيد الحب 2022.

ريا أبي راشد تحتفل مع زوجها بعيد الحب

وخطفت الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار باحتفالها بعيد الحب اليوم برفقة زوجها فاليريو، وظهرت مع زوجها في فيديو رومانسي عبر حسابها بانستقرام، وجهت به من خلاله رسالة إلى الجمهور بمناسبة عيد الحب، وظهرت أيضاً معهما ابنتهما "لولا"، وقالت ريا أبي راشد تعليقاً على الفيديو: "الحب منا لكم جميعاً"، وجاء ذلك بعد يومين من احتفال ريا ابي راشد بعيد ميلاد زوجها بطريقة رومانسية أيضاً في إيطاليا.

ليلى علوي تعيد مشهداً عمره 18 عام بمناسبة عيد الحب

وتصدرت الفنانة ليلى علوي مواقع التواصل، بعد احتفالها المميز بعيد الحب، حيث نشرت عبر حسابها بفيسبوك فيديو ظهرت به وهي تعيد تمثيل مشهد شهير لها في فيلم "حب البنات" الذي قدمته في عام 2004، وتتحدث به عن الحب، وظهرت ليلى علوي بإطلالة شبيهة وكذلك بقالب حلوى كما في المشهد في الفيلم، ولاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من الجمهور واعتبروا انها لم تتتغير كثيراً منذ 18 عاما.

رومانسية درة وزوجها وتامر حسني وبسمة بوسيل في عيد الحب

وواصل النجوم احتفالاتهم بعيد الحب 2022، وعلى رأسهم الفنانة درة التي نشرت فيديو لها مع زوجها هاني سعد، وذلك من كواليس أحدث جلسة تصوير لها معه، وعبرت عن حبها له ولاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من الجمهور بسبب رومانسيتهما معاً، ونفس الأمر بالنسبة للفنان تامر حسني والذي نشر فيديو ضم أبرز لقطاته مع زوجته بسمة بوسيل، ووجه لها رسالة رومانسية وقال: "وربنا يخليكي ليا ولأولادنا ويخلي كل الللي بيحبوا بعض لبعض طول العمر اللهم آمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

روجينا وأشرف زكي

ونشرت الفنانة روجينا عدة صور لها مع زوجها الفنان أشرف زكي أثناء احتفالهما بعيد الحب، ووجهت إليه رسالة قالت بها: "كل عيد حب وانت والبنات حب عمرى ربنا مايحرمناش انا ومايا ومريم منك يعمري، كل عيد حب وقلوب الناس دايما بتحب".

احتفالات رومانسية للنجوم في عيد الحب

واحتفلت الفنانة هبة مجدي بعيد الحب أيضاً ونشرت صور رومانسية لها مع زوجها محمد محسن وقالت: "أتمنى لكم كل السعادة والحب"، وكذلك الفنان أحمد زاهر الذي نشر صور له مع زوجته وعايدها قائلاً: "كل سنة وانتي اجمل حاجة في حياتي بحبك".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

×