تزامنا مع عيد الحب ..نجوم انتهت قصص حبهم الرومانسية بالإنفصال

ثنائيات نجوم متعددة شغلت الجمهور بقصص الحب الرومانسية التي جمعتهم في الوسط الفني في وقت سابق، إلا ان نهايات هذه القصص جاءت مؤسفة وحزينة حيث حسمت بالإنفصال، كما انتهى بعضها بالخلافات القوية بين الطرفين مثل ارتباط سمية الخشاب وأحمد سعد، فيما ما يزال يحافظ البعض على علاقة صداقة وود بعد الانفصال بينهم غادة عادل.

وبمناسبة عيد الحب 2022، نستعرض معكم أبرز نجوم انتهت قصص حبهم الرومانسية بالإنفصال

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قصة الحب الكبيرة التي جمعت النجمة شيرين عبدالوهاب بالفنان حسام حبيب شغلت الجمهور قبل وبعد زواجهما عام 2018، وحرص الثنائي طيلة تلك الفترة على نشر اللقطات الرومانسية لهما وتوجيه المعايدات المتبادلة بينهما في مناسبات مختلفة، حتى ان شيرين عبد الوهاب لم تتوان عن توجيه كلمات الحب والغزل لزوجها في حفلاتها الغنائية على المسرح تعبيرا عن حبها الكبير لحسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكل ذلك انهار فجأة حيث انتهت قصة حبهما وزواجهما بالانفصال بعدما اعلنت شيرين عبد الوهاب عن طلاقها لكن اللافت في هذه العلاقة أن الرومانسية لم تنقطع حتى بعد الانفصال إذ اعترفت شيرين بأنها ما زالت تحب حسام حبيب وبكت على الهواء أثناء الحديث عنه الا انها قررت فتح صفحة جديدة في حياتها وقالت بأنها تهب  حياتها المتبقية لفنها وابنتيها مريم وهنا.

غادة عادل ومجدي الهواري

غادة عادل ومجدي الهواري من ابرز النجوم الذين كانت تسيطر على حياتهم الرومانسية والحب، واعتبر الثنائي نموذجا مثاليا بين زيجات الوسط الفني لصمود زواجهما طويلا  لحوالي 20 عاما، وقد اثمرت زيجتهما عن انجاب عدد من الأبناء، إلا ان المفاجأة كانت بإعلان الثنائي قبل حوالي الثلاث أعوام طلاقهما.

غادة عادل ومجدي الهواري

ورغم انفصالهما، إلا ان الثنائي خطفا الأنظار عندما ظهرا مؤخرًا معًا في برنامج "بصراحة مع" وكشف كل منهما بوضوح حقيقة مشاعره للطرف الآخر، وأعلن مجدي عن أنه مازال محبًا لطليقته ويرفض الزواج من امرأة أخرى خاصة وأنها لن تتقبل حقيقة أنه مازال يكن مشاعر لزوجته السابقة.

مصطفي فهمي وفاتن موسى

الفنان المصري مصطفى فهمي جمعته قصة حب رومانسية مع زوجته اللبنانية فاتن موسى حيث تزوج الثنائي قبل حوالي الـ3 سنوات، وكانت معظم اللقطات لهما من الصور ومقاطع الفيديو تعكس مدى انسجامهما ورومانسيتهما، الا ان المفاجئة كانت عندما اعلن مصطفى فهمي انفصاله عن فاتن موسى بشكل صادم، فدخل الطرفين من حينها المعارك الكلامية وما تزال قضية طلاقهما في اروقة المحاكم.

مصطفي فهمي وفاتن موسى

أمل عرفة وعبد المنعم العمايري

النجم السوري عبد المنعم العمايري وطليقته الممثلة أمل عرفة شكلا ثنائيا رومانسيا لافتا في الوسط الفني حيث استمر زواجهما لحوالي 7 سنوات، الا ان الخلافات دبت بينهما وقررا الطلاق رغم علاقة الصداقة التي تربطهما حاليا. يذكر ان الثنائي رزقا خلال زواجهما بإبنتين.

أمل عرفة وعبد المنعم العمايري

 سمية الخشاب وأحمد سعد

قصة حب الفنانة سمية الخشاب والفنان احمد سعد تصدرت الترند واهتمام الجمهور في نهاية 2016 خاصة بعد تصريحات الطرفين بأن حبهما "روحاني"، الا ان كل هذا انتهى بنهاية صادمة وحزينة بانفصالهما عام 2019 وبالدعاوي القضائية المتبادلة بينهما والتي تتعلق بأمور مالية، واتهمت خلالها الخشاب سعد بأنه تسبب لها بخسران الطحال بسبب تعنيفه الزوجي  لها.

 سمية الخشاب وأحمد سعد

أصالة نصري وطارق العريان

الوسط الفني ايضا تلقي صدمة اخرى بعد اعلان الفنانة أصالة نصري انفصالها عن زوجها الثاني طارق العريان خاصة  وأن زواجهما جاء بعد قصة حب رومانسية وترجم الثنائي ذلك بعدها في لقطات رومانسية ومقاطع فيديو عكست مدى الجب الذي جمعهما. ومع بداية عام 2020 نشرت اصالة صورة رومانسية تجمعها بالمخرج طارق العريان  لتهني علاقتها به قائلة " بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي".

صور النجوم من حساباتهم على انستغرام.