فيديو مريم حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها أميرة في أجواء فخمة: "يوم ميلادك أعظم لحظة في حياتي"

مريم حسين الفنانة المغربية احتفلت بعيد الميلاد الخامس لابنتها الوحيدة "أميرة" في أجواء احتفالية فخمة سعت لتوثيقها والكشف عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما وجهت كذلك لابنتها مجموعة من الرسائل في هذه المناسبة.

مريم حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها أميرة

مريم حسين نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة من حفل عيد ميلاد ابنتها أميرة والذي أقيم في أجواء احتفالية مميزة وتواجد عدد كبير من أصدقاء ابنتها للاحتفال معها بهذه المناسبة، كما ظهرت كذلك مريم حسين وهي تطفئ الشموع مع ابنتها التي ارتدت كذلك فستان شبيها لما ارتدته والدتها مريم حسين التي عبرت عن سعادتها بالاحتفال بعيد ميلاد ابنتها التي أكدت أنها ستكون صديقة العمر بالنسبة لها، فكتبت مريم حسين: "اعتقد أن الابنة من الممكن أن تكون صديقة مدى الحياة، شكرا لكونك لي، عيد ميلاد سعيد حبيبتي، والدتك تحبك".

مريم حسين لابنتها: "يوم ميلادك أعظم لحظة في حياتي"

مريم حسين كشفت كذلك في فيديو آخر نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" عن كواليس عيد ميلاد ابنتها وكذلك التحضيرات الكبيرة التي تم تنفيذها لهذا اليوم من أجل أن يظهر عيد الميلاد بشكل فخم، وظهرت مريم حسين وابنتها في الفيديو بإطلالتين، كما ظهرت ابنتها في العديد من الصور مع أصدقائها في هذه المناسبة المميزة.

مريم حسين ووجهت كذلك رسالة لابنتها أكدت فيها أن لحظة ميلادها تعد هي أعظم لحظات حياتها كما عبرت مريم حسين عن فخرها الكبير بابتتها التي وصفتها بالذكية فكتبت: "كان يوم ميلادك أعظم لحظة في حياتي، أنا ممتنة جدًا لأن لدي ابنة صادقة وجميلة وذكية مثلك، عيد ميلاد سعيد لطفلتي 5 سنوات".

مريم حسين تستعد لعرض مسلسل "ليالي الشمال"

مريم حسين وجه لها العديد من أصدقائها ومتابعيها التهاني في هذه المناسبة وتمنوا عيد ميلاد سعيد لابنتها وكان من بينهم السيدة منى السابر التي كتبت تعليقا قالت فيه: "الله يخليها لك ويخليك لها ويحفظها"، كما علق كذلك كل من هند المغربية، والمطربة زينب أسامة، ولمياء منهل.

مريم حسين تستعد كذلك لمسلسل "ليالي الشمال" الذي تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان باسم مغنية والليث المفتي، وعدنان أبو الشامات، وإبراهيم منعم، وهو من تأليف وإخراج عماد نجار، والعمل تم تصويره منذ فترة طويلة لكنه توقف لفترة بسبب أزمة فيروس كورونا، وقد عاد صناع المسلسل لاستكمال تصويره في الفترة الماضية من أجل عرضه، وكان آخر مسلسل قد شاركت فيه الفنانة مريم حسين مسلسل "لو جارت الأيام" الذي عرض في شهر رمضان 2019.

الصور من حساب مريم حسين على "انستجرام".