زوج منة عرفة يهاجهم رضوى الشربيني في عيد الحب: "فشلت في حياتها وعايزة الكل زيها"

محمود المهدي زوج الفنانة المصرية منة عرفة أثار الجدل خلال الساعات الماضية بسبب انتقاده للإعلامية المصرية رضوى الشربيني، بعد حديثها عن بعض المميزات التي تتواجد لدى الفتاة غير المرتبطة بالتزامن مع عيد الحب، حيث لا تواجه أي أزمات أو ضغوط بسبب شريكها، كما أنها تكون صاحبة طموح وهي المتحكمة في قرارها. 

زوج منة عرفة يهاجم رضوى الشربيني

زوج منة عرفة وجه عدة انتقادات للإعلامية المصرية عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه على انستجرام، وذلك تزامنًا مع عيد الحب، حيث وصف تصريحات رضوى بأنها نابعة من فشلها في حياتها، فكتب: "للأسف عشان فشلت في حياتها عايزة الكل زيها.. مش عيب إننا نفشل يمكن غلط بيكون من الطرف الأول أو الثاني".

محمود المهدي يثير الجدل بسبب انتقاده لـ رضوى الشربيني في عيد الحب

وتابع محمود المهدي: "أنا فشلت في تجربتين يمكن غلطت في حاجات احنا بشر ممكن بنتسرع وبنغلط بس مش معنى كده يبقى الحب فاشل.. ماتنسوش حواء اتخلقت من ضلع آدم مهما كان، أنا جربت الوحدة والله صعبة أوي واللي بيقول غير كده يبقى مش عايز يبين لحد أو لحبيب قديم أو زوج أو زوجة".
 
واختتم محمود المهدي انتقاده لرضوى الشربيني وقال: "بجد لما بتلاقي حد يحبك أو يكمل معاك حياتك هو اللي هيفضل لك لا أخ ولا أهل ولا قريب ولا صاحب هيكون فاضي لك، ماتسمعوش كلام فاشل زي ده".

رضوى الشربيني تتجاهل تصريحات محمود المهدي

ونالت تدوينة محمود المهدي تفاعل قطاع كبير من جمهوره الذين أعادوا نشر تلك التدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم من اتفق مع رأيه ومنهم من انتقده بسبب هجومه على الإعلامية الشهيرة.

من جانبها حرصت رضوى الشربيني على تجاهل تدوينة محمود المهدي ضدها، وبعدها بساعات قليلة شاركت جمهورها على انستجرام بجلسة تصوير جديدة لها ظهرت فيها وهي تستعرض أناقتها، وتسريحة شعرها اللافتة.

في سياق آخر، كان محمود المهدي قد تغزل في زوجته الفنانة منة عرفة مؤخرًا، ونشر عبر انستجرام عدة صور لهما وعلق عليها قائلًا: "في ريحة برفانات كده كأنها بتقول لك تعالى هات حضن.. أول مرة قابلتك عرفت يعني ايه ومن وقتها وانتي برفان حياتي".

الصور من حساب رضوى الشربيني ومحمود المهدي ومنة عرفة بانستجرام