فيديو وصلة رقص لـ أحلام في عيد ميلادها الـ54 وتستحضر أجواء فيلم "Moulin Rouge" بحضور لجين عمران

أحلام النجمة الإماراتية احتفلت مساء الأحد بعيد ميلادها الـ54 في حفل صاخب اتسم بالفخامة وديكورات واستعراضات من وحي الفيلم الشهير "Moulin Rouge"، وذلك وسط مجموعة من أبرز أصدقائها وعلى رأسهم الإعلامية السعودية لجين عمران، وحرصت أحلام على مشاركة الجمهور على انستجرام بمقاطع فيديو من الحفل.

وصلة رقص لـ أحلام في عيد ميلادها

أحلام النجمة الإماراتية شاركت الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام، وهي تتفاعل مع إحدى عازفات الساكسفون بحفل عيد ميلادها، حيث وقفت أحلام بجوارها ورقصت على أنغام موسيقى عازفة الساكسفون، وتمايلت بحركات خفيفة، وسط حالة من البهجة والمرح بين الفرقة الموسيقية الموجودة لإحياء الحفل.

لجين عمران تنشر لقطات مرحة من عيد ميلاد أحلام

من جانبها شاركت لجين عمران جمهورها على سناب شات بصور ومقاطع فيديو من حفل عيد ميلاد صديقتها أحلام الفخم، والذي ظهرت فيه أحلام وهي ترقص على أنغام بعض الأغاني الشهيرة، كما ظهرت وهي تقدم فقرة غنائية للحضور، وسط تفاعل كبير منهم.

وظهرت أحلام كذلك وهي تلتقط الصور التذكارية مع صديقتها لجين عمران والفرق الاستعراضية التي شاركت في حفل عيد ميلادها، كما عبرت عن مدى سعادتها بمشاركة أصدقائها لها في هذه المناسبة السعيدة، وتداول جمهور أحلام فيديوهاتها الراقصة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بمرحها وطرافتها في عيد ميلادها.

النجوم يهنئون أحلام بعيد ميلادها

وحرص عدد من جمهور أحلام على تقديم التهاني لها بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق يوم 13 فبراير وتزامن مع عيد الحب، كما قدم لها التهاني أيضًا عدد من أصدقائها ومن بينهم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي كتبت لها عبر حسابها على تويتر: "كل سنة وانتي طيبة حبيبتي، سنة جديدة سعيدة عليكي كلها فرح ونجاح وتألق يا رب.. وحشتيني، بحبك".

من بين النجوم الذين هنأوا أحلام كذلك كانت النجمة نجوى كرم وأنغام وهيفاء وهبي ونادين نسيب نجيم ونوال الزغبي ورابح صقر وكارول سماحة والإعلامي نيشان وغيرهم.

الصور من حسابات أحلام ولجين عمران بانستجرام وسناب شات