أكثر زيجات النجوم صمودا في الوسط الفني تزامنا مع عيد الحب

أكثر زيجات النجوم صمودا تزامنا مع عيد الحب نرصدها لكم بهذا التقرير حيث استطاع عدد من النجوم تخطي الصعوبات لتكوين أسرة مترابطة يجمع أفرادها الحب والانسجام، لتشكل هذه الزيجات النموذج المميز بين الوسط الفني الذي تطغى عليه حالات الطلاق الكثيرة بين الثنائيات. 

وبمناسبة عيد الحب 2022، نلقي نظرة معكم على أكثر زيجات النجوم صمودا في الوسط الفني.

عابد فهد وزوجته زينة اليازجي

النجم عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة اليازجي يعتبران ثنائيا مميزا في الوسط الفني، ليس لقصة حبهما المميزة والتي واجها به صعوبات كثيرة وتحديا بها اصعب الظروف، انما لصمود زواجهما منذ حوالي 19 عاما، ورزقا خلاله بـ لونا وتبلغ من العمر حاليا 17 عاما، وتيم الذي اتم عامه الـ 11.

عابد فهد وزوجته

ويعيش الثنائي حاليا حياة زوجية مستقرة ورومانسية ودائما ما ينشران لقطات عائلية تعكس الود والانسجام الأسري.

أحمد زاهر وهدى زاهر

حياة أسرية هادئة وسعيدة يعيشها النجم احمد زاهر مع زوجته الممثلة هدى زاهر منذ ارتباطهما قبل حوالي 18 عاما تقريبا حيث جمعتهما قصة حب قوية تغلبا فيها على مشاكل الحياة والصعوبات، خاصة بعد مرض احمد زاهر الخطير قبل سنوات طويلة، الا ان زوجته ساندته ووقفت الى جانبه الى ان استعاد عافيته ونشاطه الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hoda Zaher (@hodazaher)

 

ورزق الزوجين في مشوار حياتهما بأربع بنات هم: "ملك وليلى ومنى ونور" وتعتبر عائلة احمد زاهر من العائلات المميزة في الوسط الفني والمحبوبة شعبياً.

عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس

يتربع النجم عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس على قائمة الزيجات الأكثر صمودا في الوسط الفني، وتعتبر علاقتهما من انجح وأطول العلاقات الزوجية التي ما تزال ممتدة منذ حوالي 25 عاماً. وارتبط عاصي الحلاني بزوجته ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس بعدما شاركته كموديل في فيديو كليب أغنيته "واني مارق مريت"، وتزوجا عام 1995 ورزقا بثلاثة ابناء وهم ماريتا ودانا والوليد.

عاصي الحلاني يفتخر بأنه استطاع تكوين أسرة مترابطة الى جانب نجاحاته في الفن، وحرص ايضا على ان تشاركه زوجته في عدد من الكليبات الغنائية له والتي تعبر عن حبه لزوجته، بينما احترف نجليه ماريتا والوليد الغناء.

روجينا وأشرف زكي

الثنائي أشرف زكي وروجينا ارتبطا بقصة حب مميزة منذ تعارفهما حيث كانت روجينا ما تزال طالبة في المعهد بينما كان هو الأستاذ، وارتبطا حينها بعلاقة خطوبة توجت بعدها بالزواج قبل حوالي 30 عاماً، ورزقا ابنتان هما : مايا ومريم.

 

أحمد السقا ومها الصغير

النجم أحمد السقا تزوج من الاعلامية مها الصغير عام 1999 ، أي قبل حوالي 22 عاما، وذلك بعد قصة حب اشتعلت في كواليس تصوير فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" حيث كانت مها طالبة بالجامعة وقت التصوير، ورزق الثنائي بثلاثة أبناء وهم: ياسين وحمزة ونادية.

احمد السقا وزوجته

ورغم انفصال الثنائي اكثر من مرة، إلا انهما كانا يعودان للتصالح، لتصبح علاقتهما اليوم اكثر استقرار وصمودا ضمن زيجات الوسط الفني.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.