النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أول تعليق لـ عقيل الرئيسي بعد حديث زوجته فرح الهادي عن علاقتهما ومرضها

فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي
1 / 6
فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي
الفاشينيستا فرح الهادي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية
2 / 6
الفاشينيستا فرح الهادي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية
فرح الهادي تعاني من أزمة صحية
3 / 6
فرح الهادي تعاني من أزمة صحية
الفنان عقيل الرئيسي يعلق على تصريحات زوجته فرح الهادي
4 / 6
الفنان عقيل الرئيسي يعلق على تصريحات زوجته فرح الهادي
عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي
5 / 6
عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي
الفاشينيستا والفنانة الكويتية فرح الهادي
6 / 6
الفاشينيستا والفنانة الكويتية فرح الهادي

الفاشينيستا والفنانة الكويتية فرح الهادي كشفت في الساعات الماضية  تفاصيل وضعها الصحي الذي تسبب في ابتعادها لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك تحدثت عن علاقتها بزوجها الفنان عقيل الرئيسي الذي علق لأول مرة على تصريحات زوجته الأخيرة.

أول تعليق لعقيل الرئيسي بعد أزمة فرح الهادي الصحية

عقيل الرئيسي نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة تجمعه بزوجته الفنانة فرح الهادي، كما وجه رسالة بعد تصريحاتها التي كشفت فيها عن تعرضها لأزمة صحية منذ أشهر أثرت بشكل كبير على حالتها النفسية وعلاقتها بمن حولها، وتمنى عقيل الرئيسي من خلال رسالته الشفاء والصحة لأسرته وأن يحفظها الله من كل سوء مؤكدا على الأهمية الكبيرة لعائلته في حياته، فكتب : "عائلتي، عافيتهم، صحتهم، وضحكتهم ‏اللهم احفظ لي هذه النعمة".

حقيقة الخلاف بين فرح الهادي وعقيل الرئيسي

عقيل الرئيسي حرص على التأكيد على عمق علاقته بزوجته فرح الهادي وتحديدا بعدما رفضت الحديث عن تفاصيل خلافها معه حيث أكدت أن علاقتها بزوجها ترفض المساس أو المتاجرة بها لكي تصبح تريند، مشيرة الى أن الخلافات بينهما تشبه الخلافات التي تحدث بين أي ثنائي، وقد نشر العقيل الرئيسي أكثر من فيديو عبر حسابه على "سناب شات" وهو يغني مع زوجته ويستمعان للأغاني الرومانسية بعد ظهورها الأخير في إشارة منه إلى قوة العلاقة التي تجمعهما، وأنه يساند فرح الهادي في أزمتها الصحية بقوة.

فرح الهادي قد وجهت أيضا رسالة شكر لزوجها عقيل الرئيسي في الساعات الماضية بسبب الاحتفال الذي أقامه لها بمناسبة عيد ميلادها الـ27، كما عبرت له عن حبها وتقديره لكل ما يفعله من أجلها فعلقت فرح الهادي على الفيديو فكتبت: "أحبك وشكرا على كل شيء".

تفاصيل الوضع الصحي للفنانة فرح الهادي

الفاشينيستا فرح الهادي قد نشرت عبر حسابها على "سناب شات" أكثر من فيديو كشفت فيه تفاصيل الوضع الصحي الصعب الذي مرت به خلال الفترة الماضية والذي تسبب في تدهور حالتها النفسية، وأكدت فرح الهادي أنها تعرضت لأزمة بسبب حساسية ظهرت في أنحاء متفرقة من جسدها وكانت في حاجة للعلاج لفترة طويلة.

وقالت فرح الهادي: "منذ شهر سبتمبر الماضي أثرت أشياء على نفسيتي وكنت أنسى كل شيء...، وهذا كان بسبب عدم وجود حل للحساسية التي تعرضت لها والتي تظهر في أماكن متفرقة من الجسد، لكن الحمدلله الآن أنا افضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول وكذلك من الناحية النفسية".

الصور مأخوذة من حساب عقيل الرئيسي وفرح الهادي على "انستجرام".

×