النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو فرح الهادي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية التي تسببت في ابتعادها عن السوشيال ميديا

فرح الهادي تتحدث عن حالتها الصحية
1 / 6
فرح الهادي تتحدث عن حالتها الصحية
فرح الهادي توجه أزمة صحية
2 / 6
فرح الهادي توجه أزمة صحية
فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي
3 / 6
فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي
الأزمة الصحية لفرح الهادي
4 / 6
الأزمة الصحية لفرح الهادي
سبب ابتعاد فرح الهادي عن وسائل التواصل الاجتماعي
5 / 6
سبب ابتعاد فرح الهادي عن وسائل التواصل الاجتماعي
فرح الهادي
6 / 6
فرح الهادي

فرح الهادي كشفت لأول مرة عن تفاصيل حالتها الصحية والتي أثرت عليها بشكل واضح خلال الشهور الماضية وجعلتها تقرر الابتعاد لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي.

فرح الهادي تكشف تفاصيل وضعها الصحي

الفنانة فرح الهادي نشرت عبر حسابها على "سناب شات" أكثر من فيديو كشفت فيه عن تفاصيل الوضع الصحي الصعب الذي مرت به خلال الفترة الماضية والذي تسبب في تدهور حالتها النفسية، وأكدت فرح الهادي أنها تعرضت لأزمة بسبب حساسية ظهرت في أنحاء متفرقة من جسدها وكانت في حاجة للعلاج لفترة طويلة.

فقالت الفنانة فرح الهادي: "منذ شهر سبتمبر الماضي أثرت أشياء على نفسيتي وكنت أنسى كل شيء وأصبحت شخص لا أحبه، وهذا كان بسبب عدم وجود حل للحساسية التي تعرضت لها والتي تظهر في أماكن متفرقة من الجسد، لكن الحمدلله الآن أنا افضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول وكذلك من الناحية النفسية".

فرح الهادي: "الحساسية المصابة بها تشبه الحروق"

فرح الهادي أكدت أن الحساسية عادت وهاجمتها بعد احتفالها بعيد ميلادها في الأيام الماضية، وأن الأطباء باتوا لا يعرفون سبب ما يحدث لها، وأن الحساسية تظهر كما لو كانت حروق شديدة في الجسد، وهذا ما جعلها تتأثر نفسيا، وقررت الابتعاد لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي.

فقالت فرح الهادي: "الحساسية تظهر بشكل غريب في جسدي حتى بعد عيد ميلادي ظهرت بكثرة والدكاترة الذين يتابعون حالتي يخشون من الحالة، ففي بعض الأوقات تظهر الحساسية وكأنها حروق، لذلك حالتي جعلتني افقد تركيزي وكذلك طريقة تعاملي مع من حولي، لذلك قررت ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لأنني كنت محتاجة نفسي".

الأزمة الصحية لفرح الهادي
الأزمة الصحية لفرح الهادي

فرح الهادي تتحدث عن علاقتها بعقيل الرئيسي

فرح الهادي أوضحت أنها فضلت فترة الراحة من أجل استعادة نفسها فقالت: "هالشيء خلاني أقرر أخذ بريك واركز علي صحتي ونفسيتي لأن هذا الشيء أثر علي كل حياتي وشغلي وعلاقاتي وكنت أحتاج أكون بعيدة عن الكل، كنت قاعدة احط حرتي بنفسي واخرب كل شيء بحياتي، وما تكلمت ولا فضفضت كنت كل شيء قاعدة أمر فيه بروحي، ما كنت بوضع يسمح أني ارد على التليفون او اشتغل او اطلع او اشوف أحد كنت محتاجة وقت علشان اعالج كل شيء فيني".

أما عن علاقتها بزوجها الفنان عقيل الرئيسي فقالت فرح الهادي: "أنا وعقيل علاقتنا شيء خاص، والمشاكل دائما تتواجد بين أي ثنائي، أنا وعقيل لن نتاجر أبدا بعلاقتنا أو أي شيء يؤثر علينا، أنا وقفت شغلي ورزقي بسبب تعبي أما موضوعي وعقبل فليس لدي أي شيء لأتحدث عنه، تابعت مع 4 دكاترة وقمت بتحاليل كثيرة جدا ولا تظهر أي مشكلة في، أشياء غريبة بتحدث لكن كل ما احتاجه هو دعائكم".

الصور من حساب فرح الهادي على "سناب شات" و"انستجرام".

×