نصرة الحربي تخلع النقاب بعد 3 سنوات من ارتدائه وتتصدر اهتمام الجمهور في أحدث ظهور

نصرة الحربي الفنانة والإعلامية السعودية تصدرت اهتمام الجمهور في الساعات الماضية بعد أن كشفت في عدة تدوينات عن أنها قد خلعت النقاب مؤخرًا بعد مرور أكثر من 3 أعوام من ارتدائه، بالتزامن مع زواجها للمرة الثانية وقتها.

نصرة الحربي تخلع النقاب

وحرصت نصرة الحربي على تغيير صورتها الشخصية عبر حسابها على تويتر، ووضع صورة لها بدون النقاب، مكتفية فقط بوضع الحجاب، ولم تكشف عن سبب خلع النقاب حتى الآن خاصة وأن هذا القرار جاء مفاجئًا لمتابعيها، دون الكشف مسبقًا عن تفكيرها في الأمر.

نصرة الحربي تتجاهل الحديث عن سبب خلعها للنقاب

كما شاركت نصرة الحربي المتابعين عبر حسابها على سناب شات بعدة مقاطع فيديو ظهرت فيها وهي تنصح متابعيها بعدة نصائح حياتية، دون التطرق لفكرة خلع النقاب، وتصدرت نصرة اهتمام الجمهور والترند خلال الساعات الماضية، حيث تساءل البعض عن سبب خلعها النقاب.

وكانت الإعلامية والفنانة السعودية قد اختفت لمدة 3 سنوات مؤخرًا منذ أن أعلنت ارتداء النقاب والزواج للمرة الثانية في نهاية 2018، ولفتت وقتها إلى أنها كانت تفكر في ارتداء النقاب قبل قصة الزواج والارتباط، وذلك قبل أن تعود للظهور الإعلامي مجددًا في نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي، من خلال برنامج "سيدتي" لتوضح سبب غيابها طوال تلك الفترة الماضية.  

نصرة الحربي تعود للظهور الإعلامي بعد غياب

وقالت نصرة الحربي خلال ظهورها في البرنامج إن عودتها لوسائل التواصل الاجتماعي بهذا الشكل، لأن هذه هي الصورة التي تظهر بها مع الجميع في حياتها الخاصة، وأنها لم تتغير بشكل كبير لكن تشعر بأنها نضجت وأصبحت ترى الدنيا بنظرة جديدة، وذلك قبل أن تعود وتخلع النقاب.

الجدير بالذكر أن نصرة الحربي عملت لفترة كمذيعة في شبكة mbc، ونالت شهرة واسعة من ظهورها على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن تبتعد عن الظهور في السنوات الأخيرة.

الصور من حسابات نصرة الحربي على تويتر وانستجرام وسناب شات