تامر حسني يحتفل بتكريمه في الإمارات وحصوله على بطاقة السعادة والنجوم يقدمون له التهاني

تامر حسني احتفل بتكريمه في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث كشف عن تفاصيل هذا التكريم خلال الساعات الماضية، في وقت حرص مجموعة من زملائه في الوسط الفني على تقديم التهنئة له.

تكريم تامر حسني بمنحه بطاقة السعادة في الإمارات

تامر حسني نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة للحظة تكريمه من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تم منحه بطاقة السعادة التي تقدم لكل من يسعى وينجح في إسعاد الآخرين، وأكد تامر حسني فخره وشكره بهذا التكريم الذي اعتبره تقديرا كبيرا لمسيرته كفنان عربي فكتب النجم المصري: "كل الفخر والشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، على تقديره الغالي لشخصي وفني كفنان مصري عربي من خلال منحي (بطاقة السعادة) التي تمنح لكل من يساهم في إسعاد الآخرين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

النجوم يقدمون التهاني لتامر حسني بعد تكريمه

تامر حسني تلقى كذلك التهاني والمباركات من زملائه في الوسط الفني الذين عبروا عن فخرهم به والنجاحات التي يحققها في الفترة الماضية وكان من بين النجوم الفنانة رانيا فريد شوقي التي علقت على تكريم الفنان تامر حسني في الإمارات وأكدت أنه يستحقه، فكتبت: "مبروك تستاهل كل الخير و السعادة".

وعلق كذلك الفنان عصام السقا وقدم التهنئة للفنان تامر حسني فكتب: "مليون مبروك حبييي تستاهل كل السعادة"، كما تفاعل مع تكريم تامر حسني كل من الفنان الكويتي فؤاد علي، وفهد باسم، وأيضا كل من الفنانة إيمي طلعت زكريا، وإيمان الرجب، وتامر شلتوت، وأحمد عصام، وسامر أبو طالب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

فيديو رومانسي يجمع تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

تامر حسني تصدر اهتمام الجمهور باحتفاله المميز مع زوجته الفنانة بسمة بوسيل خلال الساعات الماضية حيث نشرت الأخيرة على خاصية "الأستوري" عبر حسابها على "انستجرام" فيديو قصير ظهرت فيه معه وهو يحتضنها أثناء تواجدهما في دبي، وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع وانتشر كذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.

تامر حسني خطف الأنظار في آخر حفل شارك فيه والذي أقيم في المملكة العربية السعودية بمناسبة ختام سباق "فورمولا إي الدرعية 2022"، حيث أثار النجم المصري جدلا بسبب النيو لوك الغير معتاد لقصة الشعر التي اعتمدها وظهر فيها كذلك بملامح وجه متغيرة، بينما شبهه مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي بملامح النجم وائل كفوري، بينما اعتبر قطاع آخر من الجمهور بأن ملامحه بدت مزيجا بين وائل كفوي ورامي عياش.

الصور من حساب تامر حسني وبسمة بوسيل على "انستجرام".