بعد مشاركتها في عمل مسرحي لأول مرة.. مهيرة عبدالعزيز تحتفل بنجاح "كازانوفا" بصور مع أبطال العمل

مهيرة عبدالعزيز احتفلت بالنجاح الذي حققته في مسرحية "كازانوفا" التي شاركت في بطولتها مع مجموعة كبيرة من النجوم وعرضت ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

مهيرة عبدالعزيز عن مسرحية "كازانوفا": "تجربة ولا أروع"

مهيرة عبدالعزيز نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور من كواليس مسرحية "كازانوفا" مع العديد من النجوم الذين شاركوا في بطولتها، وأكدت الإعلامية الإماراتية على تقديرها للمشاركة في هذا العمل المسرحي الذي يعد هو الأول لها والذي تعاونت من خلاله مع مجموعة كبيرة من نجوم مصر كما وصفت التجربة بالرائعة.

وقالت مهيرة عبدالعزيز: "تشرفت أن اقف على خشبة المسرح لأول مرة مع نجوم مصر في مسرحية (كازانوفا) اللي عرضت ضمن موسم الرياض تجربة ولا أروع، كل الشكر للزملاء اللي تشرفت بالعمل معهم عمر يوسف، حسن الرداد، حمدي المرغني، هالة فاخر، وسعد الصغير وغيرهم، والشكر موصول للمنتج حمدي بدر اللي قدر يجمع هالنجوم في عمل واحد، وشكرا لهيئة الترفية".

مهيرة عبدالعزيز وعمرو يوسف
مهيرة عبدالعزيز وعمرو يوسف

مهيرة عبدالعزيز تكشف تفاصيل مسرحية "كازانوفا"

مهيرة عبدالعزيز أوضحت كذلك بعض التفاصيل الخاصة بالمسرحية التي تم عرضها من يوم 2 فبراير الجاري وحتى يوم 5 من نفس الشهر، حيث أشارت أن المسرحية تدور أحداثها عن المستقبل وتحديدا عام 2100 الذي سوف يشهد تغييرات كبيرة في معايير الجمال فكتبت مهيرة عبدالعزيز: "طبعا المسرحية كوميدية وبتدور أحداثها في المستقبل وتحديدا سنة ٢١٠٠ لما تختلف معايير الجمال، فيا ترى مين تتوقعوا هيكون (كازانوفا) في المستقبل؟"، وتفاعل العديد من النجوم مع ما نشرته الإعلامية الإماراتية من بينهم الفنان حسن الراد، وعمرو يوسف، وميلا الزهراني وفيصل الزهراني.

مهيرة عبدالعزيز في كواليس مسرحية "كازانوفا"

مهيرة عبدالعزيز حرصت في الأيام الماضية على نشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة من كواليس مسرحية "كازانوفا"، وأشارت مهيرة عبدالعزيز الى الطاقة الإيجابية التي تسيطر على صناع المسرحية وفي مقدمتهم الفنان سعد الصغير الذي ظهرت معه في فيديو خلال إحدى العروض وأكدت على سعادتها بالتعاون معه في هذا العمل المسرحي.

وكتبت مهيرة عبدالعزيز تعليقا عبر حسابها على "انستجرام" قالت فيه: "كواليس مسرحية (كازانوفا) مع سعد الصغير حاجة تانية،  بجد انبسطت بالعمل معاك، روحك الحلوة وطاقتك الجميلة بتخلينا نستمتع بالشغل"، كما ظهرت كذلك مع أبطال المسرحية قبل لحظات قليلة من فتح الستار لانطلاق العرض الأول من العمل.

الصور مأخوذة من حساب مهيرة عبدالعزيز على "انستجرام".