صور زينة عاشور تنشر كواليس مسرحية "كان يا ما كان" في الرياض وتحتفل بأصداء عرضها

زينة عاشور، زوجة الفنان عمرو دياب السابقة، احتفلت اليوم بأصداء عرض مسرحية "كان ياما كان" في موسم الرياض، والتي تعتبر أول مشاركة فنية لها في الرياض، من خلال وضعها للرؤية الفنية للمسرحية.

زينة عاشور توجه رسالة بعد عرض "كان يا ما كان" في الرياض

ونشرت زينة عاشور عدة صور لها على حسابها بانستقرام، كشفت بها عن كواليس مسرحية "كان يا ما كان" في موسم الرياض، ونشرت أيضاً صورة لها داخل المسرح أثناء متابعتها للمسرحية وتجهيزات عرضها، ولاقت الصور تفاعل كبير بسبب التجهيزات الضخمة في المسرحية والتقنيات الجديدة المستخدمة بها، وجمعها عدة ألوان فنية مثل الاستعراض والموسيقى وغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Ashour (@zeinaashour)

زينة عاشور تنشر كواليس مسرحية "كان يا ما كان" في موسم الرياض

واحتفلت زينة عاشور بأصداء عرض مسرحية "كان يا ما كان"، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بعرض المسرحية، وقالت في تعليقها على الصور: "لحظة فخر بالنسبة لي للوقوف في هذا الفضاء.. عرض رائع فريق عمل رائع وموسيقيين وفرقة وطاقم وفريق إبداعي وإدارات.. إلى المزيد من ليالي عالم كان ياما كان.. أول إنتاج مسرحي سعودي- إنجليزي من نوعه".

وتلقت زينة عاشور التهاني من أبنائها وعدد من النجوم بعد نجاح العرض المسرحي "كان يا ما كان" في موسم الرياض، حيث شاركت زينة عاشور في العمل من خلال وضع الرؤية الفنية له، وعلقت لها منى زكي قائلة: "مبروك حبيبتي.. أنا سعيدة جداً بك"، وكذلك الفنانة إيمي سالم التي كتبت لها: "لقد فعلتيها.. مبروك حبيبتي"، وتختتم عروض المسرحية في الرياض في يوم 11 فبراير الجاري.

تفاصيل مسرحية "كان يا ما كان" في الرياض

وكانت زينة عاشور قد نشرت فيديو قصير لكواليس التحضير لمسرحية "كان يا ما كان" والتي تجري بشكل مكثف خلال هذه الفترة وكشفت الكواليس عن فخامة العرض والإمكانيات الضخمة التي تم توفيرها من أجله، وسعت زينة عاشور كذلك لتوضيح بعض المعلومات حول المسرحية بنشر ملخص قصير عنها حيث أكدت في رسالتها أن المسرحية تبني على مجموعة من الحكايات الخاصة بألف ليلة وليلة وأنها سوف تقدم بشكل مختلف يجمع ما بين الخيال والواقع.

فكتبت زينة عاشور: "عمل يضج بالعمق الإنساني والشجن الصادق الممزوج بروح الدعابة من خلال تركيزها على العلاقات الإنسانية بمختلف أشكالها، وتعيد مسرحية (كان يا ما كان) تعريف اهتمامنا بالمعني والركائز الحياتية التي تسعى إلى ترسيخها، يتبني هذا العمل مجموعة من الحكايات ألف ليلة وليلة ويعيد تأطيرها، ليرتسم بذلك سرد شفاف وصادق يمتزج فيه الخيال بالواقع".

الصور من حساب زينة عاشور على انستقرام.