تعليق غير متوقع من والد حسام حبيب على أنباء عودة ابنه إلى شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب عادت إلى دائرة الضوء مجدداً، بعد تداول تكهنات حول عودتها لطليقها حسام حبيب، والتي ردت عليها شيرين عبد الوهاب ببيان اليوم، ولكن الجدل استمر خاصة بعد تعليق والد حسام حبيب على الأمر.

تعليق والد حسام حبيب على أنباء عودة ابنه إلى شيرين عبد الوهاب

وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل والتساؤلات في الساعات الأخيرة، بعد تداول تكهنات حول عودتها إلى طليقها حسام حبيب، وتصدرت مواقع التواصل بسبب تفاعل الجمهور مع هذه التكهنات، وفاجأ والد حسام حبيب الجمهور بالتعليق على الأمر، ونشر تعليقا غير متوقع على حسابه بفيسبوك، سخر به من قصة عودتهما مجدداً، وقال: "بجد رجعوا؟ محدش قالي"، ولم يرد والد حسام حبيب على تساؤلات متابعيه حول حقيقة القصة أو أن هناك بالفعل محاولات لعودتهما أو تصالحهما.

شيرين عبد الوهاب ترد على أخبار عودتها لحسام حبيب

وحرصت شيرين عبد الوهاب على حسم الجدل المثار على قصة عودتها لحسام حبيب، ونفت الأمر في بيان رسمي نشرته عبر تويتر، وأكدت خلاله أن كل ما تردد عنها خلال الساعات الماضية لا أساس له وعار تمامًا من الصحة، كما توعدت كل من قام بالترويج للخبر باللجوء للقانون.

وكتبت شيرين عبد الوهاب في بيانها: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل مجدداً

وكان عدد من متابعي شيرين عبد الوهاب فوجئوا في الساعات الأولى من صباح اليوم بانتشار أنباء عن عودتها لحسام حبيب، بعد انفصال دام لشهرين، وهو الأمر الذي ساهم في انتشاره تعليق عدد من المشاهير على الخبر ومنهم الإعلامية بسمة وهبة والتي وجهت التهنئة لهما، قبل أن تتراجع عنها وتوضح إنها لم تتأكد من الخبر ولكنها عرفت به مثل الجمهور من مواقع التواصل الاجتماعي.

الصور من حسابات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بانستجرام، وحساب والد حسام حبيب على فيسبوك.