كيف تتغير ملامح بلقيس فتحي قبل وبعد المكياج بأحدث اطلالة لها..بالفيديو

بلقيس فتحي فاجأت جمهورها مجددا بالظهور عليهم بإطلالة طبيعية بدون مكياج غير مبالية ببعض العيوب ببشرتها، لتعود بنفس الفيديو وتطل بمكياج لافت لإبراز الفرق في ملامحها قبل وبعد المكياج في احدث فيديو نشرته على حسابها عبر انستغرام.

بلقيس فتحي قبل وبعد المكياج بأحدث اطلالة لها

النجمة الاماراتية بلقيس فتحي شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمقطع بفيديو ظهرت في بدايته بدون مكياج ثم عادت وظهرت بمكياج لافت ارتكز على أحمر شفاه الأحمر القوي الذي اطلقته تحت خط مستحضرات التجميل الخاص بها "bexbeautyofficial"، ونسقت مع هذا اللوك القبعة الحمراء العريضة من وحي اطلالات عيد الحب 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وبدت بلقيس فتحي متصالحة مع شكلها بدون مكياج رغم ظهور الهالات الداكنة حول عينيها، وهي مشكلة سبق وأن قالت بأنها تعاني منها، لكنها تخفيها من خلال المساحيق التجميلية، واشاد الجمهور بجرأة بلقيس بالظهور على طبيعتها في بداية الفيديو.

بلقيس بدون مكياج

اما في الجزء الثاني من الفيديو، فيبدو التحول الملحوظ بملامح بلقيس فتحي بعد تطبيقها لمكياج البشرة، ثم مكياج العيون السموكي، قبل ان تستخدم احمر الروج الفاقع من مستحضرات التجميل الجديدة التي أطلقتها.

وسبق وأن ظهرت بلقيس اكثر من مرة بدون مكياج حيث تشجع النساء على التصالح مع شكلهن، مع الحرص بأن يبدين بأفضل اطلالة بالمكياج عند ظهورهن بالمناسبات.

شاهدوا بالفيديو كيف تتغير ملامح بلقيس فتحي قبل وبعد المكياج.

صور بلقيس فتحي المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.