دنيا سمير غانم تكشف عودتها للألبومات وموعد طرح فيلمها الجديد "تسليم أهالي"

دنيا سمير غانم عادت للتواصل مع جمهورها على مواقع التواصل اليوم، وأجرت محادثة مع متابعيها على انستقرام، أجابت بها على عدة أسئلة لهم، وكذلك كشفت عن عدة مفاجآت فنية لها في الفترة المقبلة.

دنيا سمير غانم تكشف عودتها للألبومات والغناء

وكشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن مفاجأة فنية جديدة لها اليوم، بعودتها للغناء والألبومات، وكشفت في ردها على أسئلة جمهورها على انستقرام، عن عملها في ألبومها الجديد، وطلبت من الجمهور الدعاء لها من أجل الألبوم الجديد، وعبرت عن حماسها لعودتها للغناء من جديد، وذلك بعد سنوات من طرحها ألبومها "واحدة تانية خالص"، والذي قمت به مجموعة من الأغاني في عام 2014.

دنيا سمير غانم تكشف موعد طرح فيلم "تسليم أهالي"

وأعلنت أيضاً دنيا سمير  غانم عن موعد طرح فيلمها الكوميدي الجديد "تسليم أهالي" والذي تشارك به مع الفنان هشام ماجد، وانتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ولكن تأجل عرضه أكثر من مرة، قبل أن ترد دنيا سمير غانم على أسئلة الجمهور حوله، وتؤكد عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، كما كشفت دنيا سمير غانم عن رغبتها في تقديم أدوار درامية بعيداً عن الكوميديا وكذلك أعمال تاريخية، وتمنت العمل مجدداً مع الفنان يحيى الفخراني.

دنيا سمير غانم تكشف أسرارها للجمهور

وقالت دنيا سمير غانم في إجاباتها للجمهور أن الممثلة المفضلة لها هي شقيقتها إيمي سمير غانم، وأنها تحب بها خفة ظلها وحنانها، كما أجابت عن سؤال متابعة لها حول تفضيلها عائلتها أم العمل، وقالت: "بيتي طبعاً أهم حاجة، وشغلي ده المكان اللي بلاقي نفسي وبطلع طاقتي وهواياتي وكل اللي عشته مع أهلي فيه.. أهلي حياتهم كانت أنا وإيمي والفن فقط".

وكانت دنيا سمير غانم قد كشفت مؤخراً عن عودتها لتصوير آخر مشاهدها في مسلسلها الجديد "عالم موازي"، والذي توقف تصويره العام الماضي بسبب فيروس كورونا، ومن بعده بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وسمير غانم، ودخول دنيا سمير غانم في فترة حداد، وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، وأعلنت دنيا سمير غانم عن عرضه في موسم رمضان المقبل.

الصور من حساب دنيا سمير غانم على انستقرام.