فيديو محمد رمضان يحتفل بنجاح أغنيته "باي باي ثانوية" ويحتل صدارة التريند

محمد رمضان طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية" عبر صفحته الخاصة على يوتيوب وذلك بعد أسابيع من تشويقه للجمهورعليها من خلال نشره مقاطع فيديو ترويجية للعمل مع صور من كواليس التصوير، وأعلن قبل قليل بأن اغنيته تصدرت الترند على اليوتيوب في مصر.

محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية" 

النجم المصري محمد رمضان أعرب عن سعادته الكبيرة بتصدر فيديو كليب اغنيته "باي باي ثانوية" الترند على يوتيوب في مصر حيث نشر مقطعا من الأغنية وارفقها بالتالي :" rending #1 on YouTube Music Egypt #باي_باي_ثانوية رقم واحد على يوتيوب ميوزك #مصر .. بفضل ربنا ثم الجمهور الغالي".

وحققت الأغنية حتى الساعة مشاهدات كبيرة اقتربت من رقم الـ 900 ألف مشاهدة وذلك بعدما طرحها يوم أمس على قناته على يوتيوب.

وتحكي الأغنية عن محاولة محمد رمضان الدرس للحصول على شهادة الثانوية الا انه يقع ضحية رفقاء السوء الذين يجعلونه يلتهي عن دراسته بسلوكيات خاطئة، لكنه يقرر في النهاية الابتعاد عنهم وعن كل ما يعيق دراسته، فيحبس نفسه شهرين للدرس ليحصل بالتالي على مجموع جيد في الثانوية ويتخرج منها.

ويتضمن الكليب كما عادة كليبات محمد رمضان السابقة مشاهد راقصة له، كما تضمن الكليب مزيجا بين التراث الهندي، والإطلالات الفرعونية الراقصة.

فريق عمل اغنية "باي باي ثانوية"

"باي باي ثانوية" من كلمات إسلام شندي الذي شارك في كتابة الأغنية مع فريق أجنبي، وهي من توزيع الأمريكي rob knox، وتنفيذ محمود الشيخ، والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن  وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج ياسر سامي.

ويعتبر هذا التعاون الغنائي الثاني الذي يجمع بين محمد رمضان والمخرج ياسر سامي في عالم الكليبات بعد تعاونهما معا لأول مرة في كليب أغنية "مافيا"، في حين سبق و أن تعاون محمد رمضان مع سامي في الدراما التليفزيونية بمسلسل"نسر الصعيد" .

الصور المرفقة من حساب انستغرام محمد رمضان.