النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحلام تكشف تفاصيل مفاجأتها الجديدة مع عبد الله الرويشد في موسم الرياض

أحلام ونوال الكويتية
1 / 5
أحلام ونوال الكويتية
أحلام
2 / 5
أحلام
أحلام الشامسي
3 / 5
أحلام الشامسي
أحلام ونوال الكويتية
4 / 5
أحلام ونوال الكويتية
أحلام وعبد الله الرويشد
5 / 5
أحلام وعبد الله الرويشد

أحلام الشامسي شوقت الجمهور اليوم لمفاجأة جديدة لها في موسم الرياض، بعد حفلها الأخير مع الفنانة نوال الكويتية، وأعلنت مشاركتها في حفل جديد مع الفنان عبد الله الرويشد هذا الشهر في موسم الرياض.

حفل جديد للفنانة أحلام في موسم الرياض

وأعلنت شركة "روتانا" عن حفل جديد للفنانة أحلام في موسم الرياض هذا الشهر، ونشرت بوستر الحفل الذي يجمع أحلام مع الفنان عبد الله الرويشد في جلسات العاذرية في موسم الرياض، وعلقت الشركة على لقاء النجمين في موسم الرياض وقالت: "أجواء شتوية تطرب حواسك مع عبد الله الرويشد وأحلام"، وعلق الفنان عبد الله الرويشد على الحفل قائلاً: "بانتظاركم في جلسات العاذرية مع الغالية أحلام الشامسي".

أحلام تكشف مفاجأتها الجديدة في موسم الرياض

وروجت الفنانة أحلام لحفلها الجديد هذا الشهر في موسم الرياض مع الفنان عبد الله الرويشد، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بتويتر وقالت: "ننتظركم وأغاني لاول في العاذرية  مع الغالي عبد الله الرويشد"، وتحيي أحلام الحفل مع الرويشد في يوم 17 فبراير الجاري، في جلسات العاذرية، وكشفت شركة روتانا المنظمة للحفل عن طرح التذاكر قريباً.

أحلام تحتفل بأصداء حفلها مع نوال الكويتية

واحتفلت الفنانة أحلام بنجاح حفلها الأخير "لقاء القمة" مع نوال الكويتية، ونشرت عدة صور ولقطات جديدة لها من الحفل، وظهرت في الصور مع فريق عملها ومع الفنانة نوال الكويتية في الكواليس، وكذلك ابنها فاهد وابنة نوال الكويتية "حنين"، ووجهت أحلام الشكر لفريق عملها ولهيئة الترفيه بعد نجاح الحفل، واحتفلت بأصدائه برسالة على حساباتها بمواقع التواصل.

وقالت أحلام في رسالتها بعد حفل "لقاء القمة": "كانت ليلة الحنين والحلم كانت ليلة محفوفة بالحب والفن والعطاء بيني وبين اختي ام حنين الغالية، اتمنى ان رحلة الامس لا تنقطع ابداً وتدوم ليالينا العطرة لننثرها في كل الخليج والوطن العربي، لنستمتع معكم بليالي من ذهب.. شكراً أم حنين الفنانة الكبيرة نوال على هذه الليلة، شكراً هيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الليلة، شكراً عراب الفن بوفواز الاستاذ سالم الهندي على مجهوداتك لتكون هذا الليلة كما كنا ننتظرها، شكراً جمهور الرياض العظيم.. شكراً ادارة مكتبي، شكراً لمن ساهم في نجاح هذا الحفل".

  الصور من حساب الفنانة أحلام وروتانا على انستقرام.

×