الموت يفجع فيفي عبده في شقيقتها والنجوم يواسونها

فيفي عبده، تلقت خبراً حزيناً اليوم، وأعلنت وفاة شقيقتها هدى، ونشرت فيفي عبده خبر وفاة شقيقها على حسابها بانستقرام، وتلقت عشرات الرسائل من زملائها النجوم لمواساتها وتقديم العزاء لها.

فيفي عبده تعلن وفاة شقيقتها

ونشرت فيفي عبده خبر وفاة شقيقتها على حسابها بانستقرام اليوم، ونعت شقيقتها الراحلة قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله الحاجة هدى شقيقة الفنانة فيفي عبده.. الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"، وتلقت فيفي عبده عشرات الرسائل من زملائها الفنانين لمواساتها، ولم تكشف فيفي عبده عن تفاصيل وفاة شقيقتها أو تفاصيل العزاء والجنازة.

النجوم يواسون فيفي عبده بعد وفاة شقيقتها

ووجه عدد من الفنانين رسائل العزاء والمواساة لفيفي عبده في تعليقاتهم على خبر وفاة شقيقتها، ومنهم مي كساب التي كتبت لها: "البقاء لله الله يرحمها ويصبر قلوبكم علي فراقها"، وكتبت الفنانة بشرى: "البقاء لله ولا اله الا الله ..ربنا يصبركم يارب"، وعلق الفنان محمد فؤاد: "البقاء والدوام لله.. الله يرحمها و يغفرلها"، وقال الفنان إدوارد: "البقية في حياتك حبيبتي".

ووجهت الفنانة روجينا رسالة عزاء إلى فيفي عبده وقالت: "البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناتة.. ربنا يصبر قلبك على الفراق"، وقالت الفنانة ريهام حجاج: "البقاء لله يا حبيبتي.. شدي حيلك ربنا يصبرك".

الموت يفجع فيفي عبده في شقيقتها

وكانت فيفي عبده قد ردت مؤخراً في آخر ظهور إعلامي لها، على شائعات وفاتها المتكررة، وأشارت فيفي إلى أنها عندما انتشرت شائعات وفاتها مؤخرًا، لم تغضب من تلك الشائعات، ولكنها كانت سعيدة بسبب مشاهدتها لحب الجمهور لها، كما أنها أحبت نفسها أكثر، لافتة إلى أن أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم، أثرت عليها بالسلب وتسببت في تدهور حالتها النفسية وابتعادها عن الجميع، خاصة أنها فقدت عدد من أحبائها وزملائها بسببها، وكشفت عن أنها مؤخرًا فكرت كثيرًا في أن تذهب للمكوث في المنطقة المحيطة بمقبرتها، حيث باتت تفكر كثيرا في الموت، لافتة إلى أنها أوصت حارس مقبرتها بالاهتمام بها بعد الوفاة، وطالبته بعدم وضع الورود الطبيعية والاكتفاء بالزهور الصناعية.

الصور من حساب فيفي عبده على انستقرام.