هنا الزاهد تطلب الدعاء لوالدتها بعد إصابتها بفيروس كورونا

هنا الزاهد أقلقت الجمهور وأصدقائها بعدما كشفت اليوم عن إصابة والدتها بفيروس كورونا، وأعلنت خبر إصابة والدتها بالفيروس بعد أيام من تعافي هنا الزاهد من إصابتها الثانية بفيروس كورونا.

هنا الزاهد تعلن إصابة والدتها بفيروس كورونا

وأعلنت الفنانة هنا الزاهد اليوم إصابة والدتها بفيروس كورونا، وطلبت الدعاء لوالدتها في تدوينة لها على حسابها بفيسبوك، وأقلقت الجمهور على حالة والدتها الصحية، وقالت في تدوينتها الأولى: " يارب احفظلي أمي"، ولاقت تدوينتها تفاعل كبير، بسبب القلق على والدتها وعدم كشفها عن تفاصيل حالتها، وسبب دعائها لها على حسابها بفيسبوك، وذلك قبل أن تعلن إصابة والدتها بفيروس كورونا.

هنا الزاهد تطلب الدعاء لوالدتها بعد إصابتها بفيروس كورونا

ونشرت هنا الزاهد تدوينة أخرى لها على حسابها بفيسبوك، أكدت بها خبر إصابة والدتها بفيروس كورونا، وطلبت من الجمهور الدعاء لها وقالت: "ربنا يخليكي لينا يا أحلى أم، إيجابي كورونا أرجوكوا تدعولها"، وتلقت هنا الزاهد عشرات التعليقات من زملائها الفنانين على تدوينتها والذين دعوا لوالدتها بعد إصابتها بفيروس كورونا.

هنا الزاهد تحتفل بعرض مسلسلها "أنا وهي"

وكانت هنا الزاهد قد أصيبت مؤخراً مع زوجها أحمد فهمي بفيروس كورونا، ونشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة جديدة لها بعد شفائها من فيروس كورونا، حيث أكدت الفنانة المصرية شفائها من فيروس كورونا وسلبية مسحتها، كما عبرت عن سعادتها بردود الأفعال حول مسلسل "أنا وهي" الذي شاركت في بطولته مع النجم أحمد حاتم وحقق نجاحا كبيرا.

وقدمت هنا الزاهد الشكر لجمهورها بسبب المشاهدات الضخمة التي حققها المسلسل فكتبت هنا الزاهد: "الحمد لله سلبي كورونا، مبسوطة جدا بردود أفعالكوا على مسلسل (أنا و هي) و المشاهدات العالية على المسلسل، شكرا لكل الناس اللي بعتولي على شخصية ( هند ) شكرا لكل الناس اللي كلمتني، بجد شكرا.. لأني تعبت جدا في الشخصية دي، وعايزة اشكر دكتورة منى قطب منتجة المسلسل و المخرج سامح عبد العزيز، لأن بجد كانوا مهتمين بكل تفصيلة عشان المسلسل يطلع كده، وأستاذي أشرف عبد الباقي وصديقي أحمد حاتم بجد اتبسط و استمتعت جدا بالتمثيل معاكوا في المسلسل".

الصور من حساب هنا الزاهد على انستقرام.