محمد عساف يطلق اسم "ريان" على مولوده الأول: "الحمد لله على ما وهبنا"

محمد عساف، الفنان الفلسطيني، أعلن اليوم استقباله طفله الأول، ونشر الخبر السعيد على صفحته بفيسبوك، وكشف عن الإسم الذي اختاره لطفله "ريان" وتلقى التهاني من الجمهور.

محمد عساف يرزق بمولوده الأول

وأعلن الفنان محمد عساف اليوم استقبال طفله الأول من زوجته ريم عودة، وزف الخبر السعيد لجمهوره، عبر تدوينة له على حسابه بفيسبوك، وكشف محمد عساف في تدوينته عن اختيار إسم "ريان" لابنه الأول، وقال: " الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا.. الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركً علي ما وهبنا وأتم ولادة زوجتي على خير وسلام  قبل عدة أيام رزقني الله بمولود اسميته (ريان) أسال الله ان ينفعنا به ويجعله من البارين".

محمد عساف يكشف إسم ابنه الأول

وتلقى محمد عساف عشرات التهاني من جمهوره على مواقع التواصل، والذين احتفلوا معه بقدوم ابنه الأول، ولاقت تدوينته تفاعل كبير من الجمهور خاصة بعدما كشف عن إسم ابنه "ريان"، وذلك بعد أيام من حالة التفاعل والحزن الكبيرة مع قصة الطفل المغربي "ريان"، والذي توفي بعد 5 أيام من محاولات انقاذه بعد سقوطه في بئر، ويبدو أن عساف تأثر كثيراً بقصته وقرر إطلاق إسم ابنه الأول على إسم الطفل الراحل.

محمد عساف يحتفل بأغنيته الجديدة "أنا العاشق"

واستقبل محمد عساف ابنه الأول من زوجته ريم عودة، بعد زواجهما في صيف عام 2020 في دبي، حيث فاجأ وقتها محمد عساف الجمهور بزفافه بعيداً عن الأضواء وبدون إعلان مسبق، وأحدث خبر زواجه ضجة كبيرة وقتها، وتحدث محمد عساف في أكثر من مناسبة عن رغبته في إبعاد حياته الشخصية وزوجته عن الإعلام والأضواء، وكذلك كشف في وقت سابق عن تفضيل زوجته البعد عن حياة الشهرة أيضاً.

وعلى الجانب الفني، طرح الفنان محمد عساف مؤخراً أحدث أعماله الغنائية "أنا العاشق"، مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، والتي طرحها في بداية شهر فبراير الجاري، وحققت نجاح كبير حيث وصل كليب الأغنية إلى أكثر من مليون مشاهد على يوتيوب في أيام قليلة من طرحها، وفاجأ بها الجمهور بالغناء باللهجة المصرية والصعيدية.

الصور من حساب محمد عساف على انستقرام.