تزامنا مع عيد الحب.. ثنائيات ابتدأت شعلة الحب بينهما في كواليس التصوير

في عيد الحب، نلقي الضوء على مجموعة من المشاهير الذين ابتدأت قصة حبهم من كواليس التصوير خلال مشاركتهم بأعمال فنية مشتركة، فحصل التقارب والاعجاب بينهما خاصة في أدوار الحب التي جسدوها على الشاشة، وأشهر هؤلاء ايمي سمير غانم وحسن الرداد، وكندة علوش وعمرو يوسف، وسلاف فواخرجي ووائل رمضان وغيرهم.

وتزامنا مع مناسبة عيد الحب التي ستحل علينا بعد أيام قليلة، اليكم أبرز ثنائيات ابتدأت شعلة الحب بينهما في كواليس التصوير.

حسن الرداد وايمي سمير غانم

قصة حب الثنائي حسن الرداد وايمي سمير غانم اشتعلت شرارتها بعدما شاركا في أول عمل لهما قبل الزواج وهو فيلم "زنقة الستات" وانتشرت من حينها الأخبار حول العلاقة العاطفية بينهما، الا ان الثنائي تكتم على ذلك لفترة طويلة رغم اجتماعهما بعدها في العديد من الأعمال الفنية التي اشعلت شائعات الحب بينهما، إلا ان خرج  الفنان الراحل سمير غانم عن صمته من خلال أحد البرامج التليفزيونية وألمح بوجود علاقة بينهما، فتمت خطبة الثنائي واحتفلا بزفافهما في شهر نوفمبر عام 2016، وما يزالان مستمران بزواجهما.

ثنائيات الفن

كندة علوش وعمرو يوسف

علاقة الحب بين الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش بدأت تظهر شيئا فشيئا عندما جمعتهما الأعمال الفنية سوياً وتشاركا في عدد منها مثل "نيران صديقة" و"عد تنازلي" و"برتيتا"، حيث صرح عمرو أن الأمر حدث مع الوقت، ولا يمكن أن يقول في أي لحظة بالتحديد، لكن  بعد ان تأكدا من مشاعرهما فاجآ الجميع بخبر زواجهما  الذي أثمر عن ولادة ابنتهما حياة.

كندة علوش وزوجها

منى زكي واحمد حلمي

قصة حب الثنائئ احمد حلمي ومنى زكي واستمرار زواجهما منذ حوالي 19 عاما، تعتبر نموذجا مثاليا بين الوسط الفني حيث ما يزال الحب يسيطر على علاقتهما بعد كل هذه السنوات بدون أي خلافات زوجية.

وانطلقت قصة الحب بينهما قبل حوالي 20 عاماً حيث شكلت منى زكي فتاة أحلام أحمد حلمي الذي كان يراها من بعيد،  ثم شاء القدر أن تبدأ العلاقة بينهما حين زار حلمي المنتج محمد فوزي بشأن مسرحية، فإلتقى هناك بمنى وجها لوجه وارتبك جداً بعدما كانت تشكل فتاة أحلامه، وبدأت علاقة الصداقة بين الطرفين، وتطورت الى علاقة حب قوية فزواج عام 2002 أثمر عن ولادة 3 ابناء لهما وهم: لي لي وابنيهما سليم ويونس.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

أثناء مشاركة كل من سلاف فواخرجي ووائل رمضان في مسلسل "الجهل"، شعر كل منهما بإنجذابه الى الآخر، فاعترف وائل لسلاف بمشاعره نحوها ثم توّجا  سريعا علاقتهما بالزواج، وما زالت علاقتهما مستمرة حتى اليوم وأثمرت عن إنجاب ولدين.

سلاف فواخرجي وزوجها

عقيل الرئيسي و فرح الهادي

الثنائي عقيل الرئيسي و فرح الهادي يعترفان بأن الحب بينهما انطلق اولا خلال الاعجاب المتبادل ثم الصداقة خلال مشاركتهما معا في العديد من الاعمال الفنية التي جمعتهما، لتتطور العلاقة بينهما وتُصبح رومانسية، بعدها تم تتويجها بالزواج الذي يحتفلان بذكراه سنويا بحفلات زفاف مصغرة، ولا يلبث الثنائي دائما بان يعبرا عن حبهما المتبادل في المناسبات المتعددة.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.