سعد الصغير يواصل تجاهل تصريحات طليقته برلنتي عامر ويحتفل بتكريمه في موسم الرياض..بالصور

سعد الصغير استمر في تجاهل طليقته الفنانة المصرية برلنتي عامر التي كشفت خلال الساعات الماضية عن انفصاله عنه بشكل نهائي، في وقت احتفل الفنان المصري بتكريمه ضمن فعاليات موسم الرياض بعد انتهاء عرض مسرحية "كازانوفا".

سعد الصغير يحتفل بتكريمه في موسم الرياض

سعد الصغير نشر عبر حسابه على "انستجرام" أكثر من صورة أثناء تكريمه في موسم الرياض بعد انتهاء عرض مسرحية "كازانوفا" التي شارك في بطولتها مع كل من الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف، الفنان المصري قدم الشكر للقائمين على موسم الرياض على هذا التكريم فكتب تعليقا على الصور قال فيه: "كل شكر علي التكريم من موسم الرياض"، تعليق سعد الصغير اعتبره البعض تجاهلا على ما كشفت عنه طليقته الفنانة برلنتي عامر حول الطلاق.

سعد الصغير يستمر في تجاهل تصريحات برلنتي عامر

سعد الصغير لم يعلق حتى الآن على انفصاله عن الفنانة برلنتي عامر واكتفى بنشر صور كواليس مسرحية "كازانوفا" والتي انتهت عروضها في المملكة العربية السعودية، وكان سعد الصغير قد ظهر مع الفنانة ساندي على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" وأكدت تعرضه لإصابة بجرح في القدم تم علاجه بـ5 غرز، وأكد الفنان المصري في الفيديو أنه الفنان الوحيد ضمن فريق عمل المسرحية الذي تم تكريمه وأنه تعرض للحسد بسبب هذا التكريم بينما حرصت الفنانة ساندي على الاطمئنان عليه وتمنى الشفاء.

برلنتي عامر تكشف تفاصيل انفصالها عن سعد الصغير

برلنتي عامر طليقة الفنان سعد الصغير قد نشرت عبر حسابها على "فيس بوك" رسالة أوضحت فيها انفصالها عن الفنان المصري بعد أقل من عام على إعلان زواجهما، وأكدت في رسالتها أن الطلاق نهائي مشيرة الى أن الانفصال تم بهدوء تام وحافظ فيه الثنائي على الاحترام المتبادل بينهما، فقالت برلنتي عامر في رسالتها: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي".

زواج سعد الصغير من برلنتي عامر أثار جدلا واسعا في شهر أبريل الماضي، حيث نشرت الأخيرة عبر حسابها على "فيس بوك" فيديو للفنان المصري وهو يحتفل معها بعيد ميلادها، وأكد سعد الصغير في الفيديو على ارتباطه بها فقال: "برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وانتي طيبة، أنت وش الخير عليا"، برلنتي عامر شاركت في العديد من الأعمال الدرامية من بينها مسلسل "ولاد إمبابة"، و"هربانة منها".

الصور من حساب سعد الصغير وبرلنتي عامر على "انستجرام" و"فيس بوك".