النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو جومانا مراد تكشف عن موهبتها في الفن التشكيلي وتحتفل مع زوجها بمعرض لمقتنياتها

جومانا مراد
1 / 5
جومانا مراد
جومانا مراد وزوجها والمنتجة مها سليم
2 / 5
جومانا مراد وزوجها والمنتجة مها سليم
جومانا مراد وزوجها ربيع بسيسو
3 / 5
جومانا مراد وزوجها ربيع بسيسو
جومانا مراد وزوجها
4 / 5
جومانا مراد وزوجها
جومانا مراد وزوجها
5 / 5
جومانا مراد وزوجها

جومانا مراد، خطفت الأنظار بظهورها مع زوجها ربيع بسيسو مؤخراً في معرض مصر الدولي للفنون، والذي شاركت به الفنانة جومانا مراد بعرض مجموعة من مقتنياتها من لوحات فنية للجمهور في جناح خاص بالمعرض.

جومانا مراد تعرض مقتنياتها الفنية للجمهور

وشاركت الفنانة جومانا مراد مع زوجها ربيع بسيسو في معرض مصر الدولي للفنون، وخطفا الأنظار بظهورهما معاً، وكذلك بسبب كشفهما عن اهتمامها الخاص بالفن التشكيلي، إذ عرض الزوجان مجموعة من مقتنياتهما الفنية للجمهور في المعرض، وكشف رئيس المعرض في تصريحاته لبرنامج "إي تي بالعربي" عن اقتراح زوج جومانا مراد بعرض مقتنياتهما في المعرض وإتاحتهما للجمهور، وأشاد بفكرتهما ومشاركتهما الفعالة في المعرض.

جومانا مراد تكشف موهبتها في الفن التشكيلي

وقالت جومانا مراد في تصريحاتها للبرنامج إنها تشارك للمرة الثانية في المعرض، وأضافت إنها تحب المشاركة في المعرض، وقال زوجها ان المعرض يشاركهما نفس رسالتهما في إبراز معظم مقتنياتهما للجمهور، وكشف البرنامج عن امتلاك الزوجين لما يقارب 500 لوحة فنية في منزلهما، وقالت جومانا مراد إنها أصبحت تجتمع كثيراً مع زوجها في ذوق واحد في الفن التشكيلي.

وكشف ربيع بسيسو عن امتلاك زوجته جومانا مراد لموهبة فنية مميزة في الفن التشكيلي، وقال في تصريحاته للبرنامج إنها تمتلك مرسم خاص ولوحات لها، ولكنها لا تريد مشاركتها مع الجمهور، ولكنها يشجعها لطرح أعمالها للجمهور في معرض خاص قريباً، وقالت جومانا مراد إن زوجها يشجعها في كل شيء تفعله، ومازحته بانها تستطيع الرسم "على قدها" فقط.

أحدث أعمال جومانا مراد الفنية

وفي نفس السياق، كشفت المنتجة مها سليم في تصريحاتها بالبرنامج عن تجهيزها لعمل فني جديد مع الفنانة جومانا مراد، وقالت إنها تعاقدت معها على مسلسل سيعرض على احدى المنصات الإلكترونية خارج موسم رمضان، وهو مسلسل بعنوان "نصرة" وهو عمل إجتماعي مكون من 8 حلقات، وذلك بعد آخر أعمال جومانا مراد الفنية في مسلسل "زي القمر" الذي عرض العام الماضي.

الصور من حساب جومانا مراد على انستقرام.

×