النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ياسمين صبري تستعرض بالفيديو إطلالاتها الفخمة بالأبيض..هل باتت تفضل لون الصفاء النفسي والهدوء؟!

إطلالة ياسمين صبري الشتوية بالأبيض
1 / 6
إطلالة ياسمين صبري الشتوية بالأبيض
إطلالة ياسمين صبري بالبدلة النسائية
2 / 6
إطلالة ياسمين صبري بالبدلة النسائية
إطلالة ياسمين صبري في عيد ميلادها
3 / 6
إطلالة ياسمين صبري في عيد ميلادها
إطلالة ياسمين صبري
4 / 6
إطلالة ياسمين صبري
إطلالة أنيقة لياسمين صبري
5 / 6
إطلالة أنيقة لياسمين صبري
ياسمين صبري
6 / 6
ياسمين صبري

ياسمين صبري خطفت الأنظار بمجموعة من الإطلالات المختلفة والأنيقة والتي فضلت من خلالها اللون الأبيض الذي أبهر متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث زادها الأبيض توهجا لتستمر الفنانة المصرية في حصد الإعجابات من قبل الجمهور على حسن اختيارتها خصوصا وأنها باتت تفضل مؤخرا أن تستخدم منصاتها على السوشيال ميديا للتعبير عن سلامها النفسي وصفاء حياتها وعلى ما يبدو أن الأبيض يساعدها في إيصال هذه الرسالة.

ياسمين صبري تخطف الأنظار ببدلة نسائية بيضاء

ياسمين صبري سحرت جمهورها في آخر ظهور لها بإطلالة ناعمة باللون الأبيض حيث نشرت الفنانة المصرية عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لإطلالتها التي ارتدت فيها بدلة نسائية بتصميم راقي وغير مألوف حيث تكونت البدلة من بنطلون أبيض وجاكيت قصير بياقة رفيعة منسدلة من جانب واحد لتكشف عن كتفها بأسلوب ناعم.

ياسمين صبري صممت بدلتها بزر جانبي وحيد يتفرع منه ثنيات ناعمة تلف خصرها الرشيق كما ينسدل منها وشاح طويل متدلي من الخلف بشكل جذاب إضافة لجزء منسدل من ناحية الكتف، وانتعلت ياسمين حذاء أبيض بالكعب العالي والرفيع مصمم بالمقدمة المدببة، واعتمدت مع هذا الستايل تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل كعكة منخفضة وتزينت بأقراط دائرية متدلية.

ياسمين صبري بإطلالة شتوية خاطفة باللون الأبيض

ياسمين صبري تألقت كذلك خلال الفترة الماضية بإطلالة شتوية أنيقة باللون الأبيض الذي يبدو أنها باتت تفضله، حيث أطلت الفنانة المصرية ببنطلون أبيض ضيق نسقته بأسلوب أنيق مع بلوزة فضفاضة بيضاء مزينة بجيوب عريضة عند منطقة الصدر، وارتدت ياسمين جاكيت قصير أبيض بياقة عريضة ومزين بأزرار ذهبية كلمسة جمالية زادته أناقة.

النجمة المصرية انتعلت جزمة شتوية عالية من الجلد الأسود والتي تميزت بالكعب العالي العريض والمقدمة المدببة واعتمدت كذلك تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل كعكة منخفضة والتي زادتها نعومة وشبابية، وكلمسة أنثوية بامتياز نسقت ياسمين مع إطلالتها الأنيقة حقيبة يد باللون الأحمر وتزينت باكسسوارات ناعمة.

إطلالة ياسمين صبري الشتوية
إطلالة ياسمين صبري الشتوية

ياسمين صبري بالأبيض في عيد ميلادها           

ياسمين صبري كان أيضا اللون الأبيض اختيارها الأمثل للاحتفال بعيد ميلادها حيث تألقت بإطلالة ساحرة وناعمة بفستان باللون الأبيض الذي تميز بحمالتين عريضتين وياقة مربعة مزينة بقماش مموج متدلي على شكل كشكشة ناعمة كما صمم الفستان بقصة الكلوش التي منحت ياسمين منظرا شبابيا خاطفا، وتركت ياسمين صبري شعرها المموج منسدلا بعفوية على كتفيها بشكل حيوي.

إطلالة ياسمين صبري في عيد ميلادها
إطلالة ياسمين صبري في عيد ميلادها

 ياسمين صبري أطلت أيضا منذ فترة بإطلالة مميزة بالحجاب حيث تألقت بعباية فضفاضة باللون الأبيض مزينة بتطريزات ذهبية ناعمة زادت إطلالة ياسمين جاذبية وأناقة، ونسقت معها طرحة ناعمة بلون موحد لقتها حول رقبتها بنعومة وتزينت ياسمين بأكسسوارات ذهبية ناعمة منحت إطلالتها لمسة عصرية راقية.

الصور من حساب ياسمين صبري على "انستجرام".

×