أشهر الديوهات الغنائية الرومانسية لنجوم الطرب في العالم العربي بمناسبة عيد الحب

الديوهات الرومانسية قدمها نجوم الغناء في العالم العربي وحقق العديد منها نجاحا كبيرا وتصدر بعضها لسنوات طويلة قائمة الأغاني التي يستمع لها الجمهور العربي، وبمناسبة عيد الحب 2022 نرشح لك أهم هذه الديوهات وأبرز النجوم الذين قدموها.

بلقيس وسيف نبيل في ديو "ممكن"

سيف نبيل وبلقيس نجح كل منهما في تحقيق نجاحا كبيرا من خلال ديو "ممكن" الذي يعد من أنجح الديوهات العربية الرومانسية في السنوات الماضية حيث انتشر الديو بشكل واسع في كافة الدول العربية وتصدر التريند وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 112 مليون مشاهدة، ديو "ممكن" من كلمات سيف الفارس، وألحان سيف نبيل، وتوزيع عمر صباح.

أنغام ووائل كفوري في ديو "برضو بتوحشني"

وائل كفوري وأنغام فاجئ كل منهما الجمهور بديو "برضه بتوحشني" الذي تم طرحه عام 2021 ويعتبر من الأعمال الغنائية الرومانسية التي أثارت إعجاب قطاع كبير من الجمهور خصوصا للشعبية الكبيرة لكل منهما في الوطن العربي.

شيرين عبدالوهاب وفضل شاكر ديو "العام الجديد"

شيرين عبدالوهاب قدمت خلال مسيرتها الغنائية أكثر من ديو غنائي ناجح لكن يظل الديو الأنجح هو "العام الجديد" الذي قدمته مع الفنان فضل شاكر خلال السنوات الماضية ويتذكره الجمهور رغم طرحه منذ فترة طويلة، وقد كتب كلمات الديو الشاعرعبدالله السيد الهاشمي، والشاعرة مطلع الشمس، وألحان مروان خوري وتوزيع بلال الزين.

مروان خوري وكارول سماحة ديو "يارب"

ديو "يارب" لكل من كارول سماحة ومروان خوري من الديوهات الغنائية الشهيرة التي حققت انتشارا واسعا وسجلت كذلك حضورا قوي للثنائي على الساحة الفنية، الديو حقق أكثر من 84 مليون مشاهدة، وهو من كلمات وألحان النجم مروان خوري، ولا يزال من الديوهات المفضلة لدي الجمهور.

فضل شاكر ونوال الكويتية  ديو"أحاول"

نوال الكويتية تألقت مع النجم فضل شاكر في ديو "أحاول" والذي يعتبر أول ديو غنائي خليجي للنجم فضل شاكر والذي لمع من خلاله، واعتبره الكثير من الجمهور أن الديو يعد من أنجح الديوهات الغنائية الخليجية في هذه الفترة.

فضل شاكر و يارا ديو "خدنى معك"

فضل شاكر قدم مع النجمة اللبنانية يارا ديو غنائي يعد من أشهر الأعمال الرومانسية التي قدمها الثنائي خلال مسيرتهما، وقد حقق الديو كذلك نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري وعشرات الملايين من المشاهدات عبر المنصات المختلفة، ديو "خدنى معاك" من كلمات إلياس ناصر، وألحان طارق أبو جودة.

الصور من حسابات من النجوم على "انستجرام".