فيديو إليسا تبكي على المسرح أثناء غنائها "يا مرايتي" في حفلها بأميركا

اليسا تعيش نشاطا فنيا حافلا في الأيام الماضية، فبعد تأديتها لحفلة غنائية ناجحة في في هيوستن، تكساس، ضمن جولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأميركية، أحيت حفلها الثاني يوم أمس في "سان دييغو، كاليفورنيا"، وتألقت كعادتها بالعديد من أجمل الأغنيات التي أدتها على المسرح، لكن كان لافتا تأثرها وبكائها على مقطع احدى اغنياتها الشهيرة "يا مرايتي"، كما لفتت الأنظار برقصها حافية القدمين على إحدى اغنياتها، فتابعوا معنا التفاصيل.

إليسا تبكي على المسرح اثناء غنائها يا مرايتي

تداولت حسابات السوشيال ميديا الخاصة بفانزات النجمة اليسا، مقطعا لها وهي تغني في حفلها الغنائي  في "سان دييغو، كاليفورنيا"، أغنيتها الشهيرة "يا مرايتي"، وظهرت بداية اليسا وهي منسجمة بأداء الاغنية لكنها ما لبثت ان تأثرت وبكت وتوقفت لبرهة من الزمن  خلال غناء مقطع "تعبت من غدر البشر".

وتفاعل الجمهور معها بالتصفيق وأكملوا الأغنية وأشادوا بإحساسها العالي ومشاعرها الرقيقة.

وتعتبر حفلة "سان دييغو، كاليفورنيا" هي الحفلة الثانية للنجمة اللبنانية ضمن جولتها في الولايات المتحدة، والتي ارتدت فيها فستان أسود ضيق مع فتحة طويلة عند الساق.

وظهرت ايضا في احدى مقاطع حفلها هذا وهي ترقص بحيوية حافية القدمين.

حفل اليسا في هيوستن وحفلاتها في عيد الحب

إليسا كانت قد أحيت اقبل يومين حفلا في هيوستن، تكساس وتحديداً في مركز AYVA  في 4 فبراير 2022، وقدمت مجموعة من اجمل اغنياتها، وارتدت فستانا ذهبيا في الحفل والذي لاقى بعض الانتقادات حيث اعتبره البعض بأنه أصغر من مقاس قوامها.

ومن المقرر ايضا ان تلتقي اليسا جمهورها ليلة 11 فبراير في "ديترويت، ميشيغان" ضمن جولتها الاميركية بمناسبة عيد الحب.

كما تحيي حفلها الرابع في عيد الحب في رحلة بحرية بين 12 و16 فبراير، وتتنقل فيها بين "ميامي فلوريدا" إلى "جزر البهاما".