أحلام مع زوجها بفيديو فائق الرومانسية..يدللها ويقبّل رأسها وكلماته لها حديث الجمهور

أحلام تألقت في حفل "لقاء القمة" الذي شاركت في إحيائه مع الفنانة نوال الكويتية ضمن فعاليات موسم الرياض، وجمع الفنانة أحلام فيديو مع زوجها مبارك الهاجري الذي حرص على التواجد في الحفل ومساندة زوجته.

فيديو رومانسي يجمع أحلام ومبارك الهاجري

أحلام تداول لها مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي فيديو عقب انتهاء حفل "لقاء القمة" وظهرت فيه الفنانة الإماراتية مع زوجها مبارك الهاجري بشكل رومانسي حيث احتضانها وقبل رأسها وقدم لها التهنئة على نجاح الحفل، بينما حرصت الفنانة أحلام على تقبيل يد زوجها وكذلك طلبت منه معرفة رأيه في الحفل وهل هو فخور بها فقال مبارك الهاجري:" بالطبع فخور بك، وألف مبروك على نجاح الحفل كالعادة".

مبارك الهاجري يساند زوجته في حفل "لقاء القمة"

أحلام ومبارك الهاجري تفاعل مع الفيديو الذي جمعهما العديد من المتابعين ومحبي الفنانة الإماراتية كما حقق الفيديو عشرات الآلاف من المشاهدات بعد نشره، وكان مبارك الهاجري قد نشر كذلك عبر حسابه على "سناب شات" أكثر من فيديو من كواليس حفل "لقاء القمة" للفنانة أحلام ونوال الكويتية وعبر على سعادته بحضور هذا الحفل الذي يجمع النجمتين في موسم الرياض، كما نشر بعض الفيديوهات والصور من داخل مسرح محمد عبده آرينا.

الفنانة أحلام ظهرت أيضا بعد الحفل ووجهت رسالة لجمهورها أكدت من خلالها على أقتراب طرحها لأغاني جديدة سوف تتعاون من خلالها مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء فقالت أحلام: " قريبا سوف تستمعون لأغاني جديدة  ستكون مع الموسيقار الكبير طلال، وسهم، وناصر الصالح، وإن شاء الله ستكون هناك أعمال رائعة فانتظروني".

أحلام تكشف تفاصيل حفلها مع عبدالله الرويشد في العاذرية

أحلام كشفت كذلك عن تفاصيل حفلها الجديد في العاذرية ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أكدت الفنانة الإماراتية أنها سوف تشارك في إحياء حفل مع الفنان الكويتي عبدالله الرويشد يوم 17 فبراير الجاري، وأنها سوف تقدم خلال هذا الحفل مجموعة من الأغاني الجديدة والمختلفة وأوضحت أنها سوف تغني شعبي وكلاسيك، وستقدم كذلك خلال الحفل العديد من المفاجآت.

فقالت الفنانة أحلام: "إن شاء الله لنا لقاء مع الفنان عبدالله الرويشد في العاذرية بتاريخ 17 فبراير، ولدي العديد من المفاجآت وسأقدم أغاني جديدة وغريبة ولأول مرة، وسوف أغني أغنية  لميادة واغاني شعبية وكلاسيك شكرا على محبتكم ولقاءنا قريب".

يذكر أن الفنانة أحلام تألقت في حفل "لقاء القمة" مع الفنانة نوال الكويتية وقدمت كل من النجمتين العديد من الأغاني والديوهات معا على خشبة مسرح محمد عبده آرينا وسط حضور جماهيري كبير.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة أحلام ونوال الكويتية ومبارك الهاجري على "انستجرام".