النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عبادي الجوهر وأميمة طالب وعلي بن محمد يتألقون في أحدث حفلات جلسات العاذرية..بالفيديو

عبادي الجوهر قبيل الحفل
1 / 5
عبادي الجوهر قبيل الحفل
علي بن محمد وسالم الهندي
2 / 5
علي بن محمد وسالم الهندي
اميمة طالب في الحفل
3 / 5
اميمة طالب في الحفل
الفنانة اميمة طالب
4 / 5
الفنانة اميمة طالب
اميمة طالب بجلسات العاذرية
5 / 5
اميمة طالب بجلسات العاذرية

في ليلة جديدة من ليالي جلسات العاذرية، أحيا كل من النجم السعودي الكبير عبادي الجوهر والفنانة أميمة طالب والفنان علي بن محمد؛ حفلًا غنائيًا كبيرًا مساء اليوم الخميس بحضور عدد من الجمهور الذي تفاعل من النجوم الثلاثة في تلك الليلة الطربية المميزة.

تفاصيل أحدث حفلات جلسات العاذرية

في البداية افتتحت أميمة طالب الحفل، وقدمت عدة أغاني مميزة خطفت من خلالها أنظار الجمهور ومسامعهم، ومن بين تلك الأغاني التي قدمتها "صاحي أنت" و"ليه راجع" و"صرت العدو" و"خاطرك" و"يا حبيبي" للراحلة ذكرى، وتفاعل الجمهور مع النجمة الشهيرة وأشادوا بصوتها وأدائها اللافت.

فيما صعد بعد ذلك الفنان علي بن محمد، والذي افتتح فقرته الغنائية بأغنية "يا صاحبي" كما قدم أغنية "عليك قلبي"، وسط تفاعل عدد كبير من محبيه الذين أعادوا نشر مقاطع من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عبادي الجوهر يطرب الجمهور بباقة من أجمل أغانيه

واختتم تلك الليلة الطربية المميزة النجم الكبير عبادي الجوهر، الذي أطرب الجمهور بباقة من أجمل أغانيه التي يعشقها الجميع، وسط تفاعل وإشادة وسعادة من الحضور ومتابعي الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتبر تلك الجلسة الرابعة من جلسات العاذرية، التي افتتحت قبل أسابيع، بحفل جمع كل من راشد الماجد وهدى الفهد، والذين لاقت فقراتهما بالحفل صدى واسع من قبل محبيهما.

تفاصيل الحفلات السابقة في جلسات العاذرية

أما ثاني جلسات العاذرية فكانت ليلة طربية مميزة أحياها كل من النجم حسين الجسمي والنجمة أصيل هميم، فيما ثالث الجلسات أحياها النجم ماجد المهندس والفنانة تهاني السلطان، وسط تفاعل الجمهور.

في سياق آخر، من المقرر أن يحيي عبادي الجوهر مجددًا حفلًا غنائيًا يوم 10 فبراير الجاري بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم الرياض بصحبة النجمة المصرية أنغام، على مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد سيتي الرياض.

الصور من حساب موسم الرياض وقناة روتانا لايف بانستجرام وتويتر
 

×