تفاصيل حفل أنغام الجديد مع عبادي الجوهر في موسم الرياض

أنغام، الفنانة المصرية، كشفت اليوم عن أولى حفلاتها الغنائية في موسم الرياض في 2022، بعد عدة حفلات ناجحة لها في الرياض العام الماضي، وتشارك في الحفل الجديد مع الفنان عبادي الجوهر.

أنغام مع عبادي الجوهر في حفل جديد بموسم الرياض

وكشفت شركة "بنش مارك" مفاجأة جديدة للجمهور في الرياض، بإحياء الفنانة أنغام أولى حفلاتها في 2022 بالرياض، ونشرت صورة بوستر الحفل الذي تشارك به أنغام مع الفنان عبادي الجوهر، وذكرت الشركة تفاصيل الحفل، والذي ستطرح تذاكره غداً، وقالت:" أجمل حفلات موسم الرياض.. الفنان عبادي الجوهر والفنانة انغام".

تفاصيل حفل أنغام مع عبادي الجوهر في الرياض

ونشر حساب موسم الرياض على تويتر، تفاصيل حفل أنغام مع عبادي الجوهر في الرياض هذا الشهر، والذي سيقام على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، وذكر:" في رحاب الطرب الأصيل .. تنتظرنا ليلة مُزخرفة بأعذب الألحان مع أخطبوط العود عبادي الجوهر والفنانة أنغام يوم 10 فبراير في بوليفارد رياض سيتي تتوفر التذاكر بكرة 6 مساءً"، ويأتي الحفل قبل مشاركة الفنان عبادي الجوهر غداً في حفل في جلسات العاذرية بالرياض مع علي بن محمد وأميمة طالب، وبعد مشاركة أنغام في حفل "تريو الرياض" في رأس السنة بمشاركة عدد من النجوم العرب.

أعمال أنغام الفنية في 2022

وكشفت أنغام في أحدث تصريحاتها مؤخراً عن أعمالها الفنية الجديدة في 2022، وقالت في لقاء لها مع إذاعة "nrj": "غنيت أغنية تتر مسلسل "حديث الصباح والمساء" لايف بشكل مختلف، وقريب هتشوفوها"، وكذلك تحدثت عن حالتها النفسية، وكشفت لأول مرة عن معاناتها السابقة مع الإكتئاب، وقالت: "قعدت 4 سنين أتعالج من الإكتئاب لكن بطلت تماماً أخد أي أدوية، بقيت كل يوم أبص للنعم اللي عندي وأعدها"، وقالت إنها غير متوترة بسبب فيروس كورونا، وتعيش حياتها بشكل طبيعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

 وعلقت أنغام أيضاً عن أغنيتها "برضه بتوحشني" مع وائل كفوري وقالت: "اللي شدني لتقديم ديو مع وائل كفوري إن الأغنية حلوة أوي وهو لطيف جداً.. من أحلى الأغاني اللي نزلت السنة اللي فاتت"، وتحدثت الفنانة أنغام للمرة الأولى على أزمتها مع أصالة، وسبب رفضها اعتذار أصالة إليها، بعد مبادرة الأخيرة بالتصالح معها، وقالت: "في فرق بين الغلط وتعمد الإساءة.. لو حد غلط فيها هسامحه، لكن اللي حصل كان تعمد إساءة".

الصور من حساب شركة "بنش مارك" وأنغام وعبادي الجوهر على انستقرام.