فيديو حلا الترك تدخل عالم تصميم الأزياء وهل أثرت الشهرة على علاقتها بزملائها في الجامعة؟

حلا الترك المطربة البحرينية الشابة تحدثت عن التغيرات التي واجهتها بعد التحاقها بالجامعة في دبي، وأكدت أن كل شيء تغير من حولها بمجرد أن أصبحت طالبة جامعية، لافتة إلى أنها شعرت بأن هناك أمر عظيم يحدث بمجرد أن وصلت لتلك المرحلة.

حلا الترك تكشف تفاصيل دراستها لمجال تصميم الأزياء

حلا الترك قالت في تصريحات لبرنامج "MBC Trending"، الذي يعرض عبر شاشة MBC 4، إنها سعيدة للغاية بشعور الفتاة الجامعية وتفاعلها مع العديد من زملائها وأصدقائها، مشيرة إلى أنها تقوم حاليًا بدراسة تصميم الأزياء وتشارك في بعض المشروعات الخاصة بتلك الدراسة مع زملائها.

ولفتت المطربة الشابة إلى أنها أنجزت ورشة موضة مؤخرًا بطريقة مختلفة، مثل التصميم باستخدام تلاعب في الأزياء وفعلت أشياء وصفتها بـ"المجنونة"، موضحة أن إلهامها مرتبطَا بأمواج المياه وتصميم ملابس من وحي هذا الأمر، وأكدت أن دراستها ساعدتها في اختيار أزيائها المناسبة لها في مجال الغناء، كما أنها تقترح بعض الأشياء على الستايلست الخاصة بها، وتبدي رأيها في اختيارات ملابسها.

 حلا الترك تتولى منصب نائب رئيس الجامعة

حلا الترك لم يقتصر التحاقها بالجامعة على الدراسة فقط، بل أصبحت نائب رئيس الجامعة كذلك، وأكدت أنها تحاول تقديم شيء مفيد لجامعتها، وأن تعرف متطلبات الطلبة وتحاول المساعدة في تنفيذها، وعن تأثير الشهرة على علاقتها بزملائها في الجامعة، نفت حلا الترك أن تكون علاقتها بأصدقائها تأثرت بكونها مطربة مشهورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا🤍 (@halamalturk)

هل أثرت الشهرة على علاقة حلا الترك بزملائها؟

وشددت حلا الترك على أن زملائها بالجماعة بسبب علمهم بأنها مطربة شهيرة، يحاولون باستمرار عدم إحراجها والتعامل معها بشكل مختلف، ويعاملوها بطبيعية شديدة، كما أنها تتمتع بعلاقات وأصدقاء كثر.

الجدير بالذكر أن حلا الترك قد طرحت في الأيام الماضية فيديو كليب جديد يحمل عنوان "أنا مجنونة" وذلك عبر القناة الرسمية لشركة platinum records على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعرالغنائي شهاب أحمد، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، وإخراج نيكولا طبال، وظهرت حلا الترك في الكليب بأكثر من إطلالة، وفاجئت الجمهور باستعراضاتها ونالت تفاعل كبير من الجمهور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا🤍 (@halamalturk)

الصور من حساب حلا الترك بانستجرام