منة عرفة تعلن إصابتها وزوجها وأسرتها بفيروس كورونا: "الموضوع صعب وكلنا تعبانين"

منة عرفة وزوجها ومنى عبد الغني وعدد من الفنانين أعلنوا اليوم إصابتهم بفيروس كورونا، وأقلق بعضهم الجمهور على حالته الصحية بسبب كشفهم عن مرورهم بأزمات صحية بسبب إصابتهم بكورونا.

منة عرفة تكشف حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

وأعلنت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة اليوم إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك زوجها محمود المهدي ووالدتها وأسرتها، ونشرت صورة لها على حسابها بانستقرام، من العزل المنزلي، وأقلقت متابعيها بعد كشفها عن مرورها بأزمة صحية بسبب الفيروس، وقالت: "الحمد لله دائماً وأبداً، أنا وماما والبيت كله ومحمود إيجابي كورونا، كلنا تعبانين جداً، ادعولنا الموضوع طلع صعب أوي، ربنا يشفي كل مريض".

منة عرفة
منة عرفة

ونشر أيضاً زوجها محمود المهدي رسالة على حسابه بانستقرام، بعد إصابته بفيروس كورونا وقال: "آسف عدم ردي الأيام دي عشان التعب، دعواتكم ان شاء الله نقوم بالسلامة، وهرجع ننزل الدعم وأرد عليكم".

إصابة منى عبد الغني بفيروس كورونا

وأعلنت أيضاً الفنانة والإعلامية منى عبد الغني إصابتها بفيروس كورونا اليوم، ونشرت على خاصة الستوري بانستقرام، رسالة للجمهور وقالت: "بعتذر لكل الناس اللي سألوا عليا، ومقدرتش أرد، وبطمنكم بس من كام يوم تم تشخيصي بفيروس أوميكرون، لكن الحمد لله بتعافى حالياً، وبتماثل للشفاء.. خلوا بالكم على نفسكم ضروري اليومين دول.. وربنا يعديها على خير".

إصابات كورونا في الوسط الفني

وشهدت الأيام الماضية إعلان عدد من نجوم الوسط الفني إصابتهم بفيروس كورونا، ومنهم الفنانة دينا التي أعلنت إصابتها للمرة الثانية بالفيروس، وقالت في تدوينة لها:"أنا إيجابي كورونا للمرة الثانية.. دعواتكم"، وكذلك أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق إصابتها مؤخراً بالفيروس، والذي تسبب في تأجيل مسلسلها لرمضان المقبل، بالإضافة إلى الفنانة يسرا والتي لم تكشف تطورات حالتها بعد إصابتها بالفيروس، وكذلك المخرج الكبير جلال الشرقاوي وغيرهم.

الصور من حساب منة عرفة ومنى عبد الغني على انستقرام.