النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو وفاء عامر تحسم الجدل حول تعرض منزلها لحريق ضخم وتكشف حجم الخسائر

وفاء عامر
1 / 5
وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر
2 / 5
الفنانة وفاء عامر
وفاء  عامر
3 / 5
وفاء عامر
وفاء عامر
4 / 5
وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر
5 / 5
الفنانة وفاء عامر

وفاء عامر، الفنانة المصرية، أثارت قلق الجمهور اليوم، بعد تداول أخبار حول تعرض منزلها لحريق ضخم، وتداول عدة شائعات حول حالتها بعد التعرض للحريق، وهو الأمر الذي نفته وفاء عامر في فيديو على حسابها بفيسبوك.

وفاء عامر تكشف حقيقة تعرض منزلها لحريق ضخم

ونشرت الفنانة وفاء عامر تدوينة على حسابها الشخصي بفيسبوك، كشفت بها عن تعرض العقار الذي تقطن به لحريق، ووجهت الشكر لرجال الإطفاء وقالت:" شكرا جزيلا يا رجالة يا جدعان مرور العجوزة والنجدة ومطافئ العجوزة ورجالة قسم الدقي سرعة الاستجابة والمعاملة عشمنا فيكم حريق في العمارة"، وأقلت تدوينة وفاء عامر الجمهور، وهو ما تسبب في خروج عدة قصص وتكهنات حول حجم الحريق والخسائر التي تعرضت لها وفاء عامر.

وفاء عامر تكشف حجم الخسائر في حريق منزلها

وحسمت وفاء عامر الجدل حول الحريق الذي تعرض له منزلها، ونشرت فيديو بثته مباشرة على صفحتها الرسمية بفيسبوك، كشفت به حقيقة الواقعة، وقالت إنها فوجئت في صباح اليوم بحارس العقار يطلب منها مغادرة الشقة بسبب وجود حريق في العقار، ونفت وجود حريق في منزلها، وطلبت من الجميع عدم الترويج للشائعات، وطمأنت الجمهور بالظهور في الفيديو وقالت إنها بخير وبحالة صحية جيدة، ولم تصب بشيء في الحريق.

وفاء عامر تحسم الجدل حول حريق منزلها

ووجهت وفاء عامر الشكر لكل من سأل عنها واهتم بالإطمئنان عليها، ووصفت ما حدث معها بحب الناس لها، وقالت إن الحريق كان في شقة أخرى بالعقار والتي تعرضت للدمار الكامل بسبب الحريق، وأصيب جيرانها باختناق ولكنهم يتعافون حالياً، وكشفت حجم الخسائر التي تعرضت لها، وقالت إن سيارة ابنها تعرضت لأضرار بعد سقوط جزء من الأثاث بسبب الحريق عليها، ولكن الجميع بخير وأرادت نشر فيديو لطمأنة الناس عليها.

وعلى الجانب الفني، تصور حالياً وفاء عامر عدة أعمال فنية جديدة لها، وعلى رأسها مسلسل "راجعين يا هوا" مع هنا شيحة وخالد النبوي، وعرض لها مؤخراً عدة أعمال جديدة ومنها مسلسل "زي القمر" الجزء الثاني، ومسلسل "سلسلة أسرار".

الصور من حساب وفاء عامر على انستقرام.

×