صورة منال سلامة تكشف موقف مؤثرة بعد خضوع ابنها لعملية جراحية: "بنشتغل شغلانة بدون قلب"

منال سلامة، الفنانة المصرية، تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، بعدما كشفت عن تعرض ابنها لأزمة صحية، ونشرت صورة ابنها على حسابها بانستقرام، وطلبت من الجمهور الدعاء له بعد خضوعه لعملية جراحية.

منال سلامة تطلب الدعاء لابنها بعد تعرضه لأزمة صحية

وكشفت الفنانة منال سلامة عن تعرض ابنها لأزمة صحية وخضوعه لعملية جراحية، ونشرت صورة لابنها وهو على سرير العمليات بالمستشفى، وطلبت من الجمهور الدعاء لابنها، وقالت في تعليقها على الصورة: "ده علي ابني لسه خارج من العمليات الحمد لله.. ادعوله ربنا يتمم شفاه علي خير انا عمري ما نشرت أي خبر وحش عني أو عن اسرتي.. دائماً بنحط الصورة الحلوة فقط..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by manal salama (@manallsalama)

منال سلامة تكشف موقف مؤثر لها بعد خضوع ابنها لعملية جراحية

وكشفت الفنانة منال سلامة عن موقف مؤثر لها بعد تعرض ابنها لأزمة صحية، وذلك بسبب غياب والده المخرج عادل أديب عن التواجد معهما، بسبب ارتباطه بالتصوير، وهو ما جعلها تشعر بالتأثر، وقالت في رسالتها: "أنا بقول الكلام ده عشان الناس فاكرة الحياة بمبي طول الوقت، وده مش حقيقي، يعني انا دلوقتي في المستشفي مع ابني لوحدي عشان جوزي بيصور مسلسل "نقل عام"، اللي بيتعرض علي الهواء، شغلنتنا مفيهاش رحمة ودي مش أول مرة اتعرض للموقف.. ده علشان احنا بنشتغل شغلانة بدون قلب والناس فاكره ان حياتنا من غير متاعب الحمد لله ربنا يتم شغاه علي خير".

منال سلامة تتصدر التريند بسبب ابنها

وتصدرت منال سلامة التريند ومؤشرات البحث بعد كشفها عن تعرض ابنها لأزمة صحية، ونالت تعاطف كبير من متابعيها والجمهور، وكذلك تعاطف معها عدد من الفنانين، والذين ساندوها في التعليقات، ومنهم الفنانة غادة عادل التي كتبت لها:" ربنا يشفيه ويقومه بألف سلامة حبيبتي ويحفظهولك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by manal salama (@manallsalama)

وعلى الجانب الفني، تصور حالياً الفنانة منال سلامة دورها في مسلسل "ألوان"، وعرض لها في الفترة الأخيرة عدة أعمال، ومنها مسلسل "إلا أنا" الجزء الثاني، في العام الماضي، في حين يصور حالياً زوجها المخرج عادل أديب مسلسل "نقل عام" للفنان محمود حميدة وسوسن بدر، والذي يعرض حالياً أيضاً.

الصور من حساب منال سلامة على انستقرام.