فيديو أحلام ونوال الكويتية في بروفات "لقاء القمة" بالرياض: "أحلى بوكسينج وليلة فاخرة وفخمة"

أحلام ونوال الكويتية، خطفتا الأنظار اليوم بعد نشر كواليس بروفات حفلهما المشترك "لقاء القمة" في الرياض، وكشفت شركة روتانا عن الكواليس المرحة التي جمعت أحلام مع نوال الكويتية في تحضيرات وبروفات الحفل.

أحلام ونوال الكويتية تشوقان الجمهور لليلة "لقاء القمة" في الرياض

ونشرت شركة روتانا عدة فيديوهات من كواليس وبروفات حفل أحلام ونوال الكويتية في الرياض، وكشفت الشركة عن أجواء المرح والتناغم بين النجمتين في الكواليس والتحضيرات، وأظهر الفيديو الفنانة أحلام مع نوال الكويتية وهما يجهزان للحفل ويتفقان على تفاصيله وفقراته وطريقة تقديمه، وتبادلا المزاح أثناء التحضيرات، وأكدت نوال الكويتية أن أهم شيء في الحفل هو ظهورهما على طبيعتهما.

أحلام ونوال الكويتية في بروفات حفلهما بالرياض

ومازحت الفنانة أحلام الفنانة نوال الكويتية في البروفات، وقالت إن ليلتها الغنائية معها ستكون أشبه بالملاكمة، ولكنها ملاكمة حنينة، وقالت: "راح تكون أحلى بوكسينج بيني وبين الحنينة.. بس بوكسينج حنين.. رح نخلي الأحبال الصوتية تترنم والجمهور يصقف طول الوقت.. ليلة فاخرة وفخمة ولكن أن تتخيلون أكتر وش نسوي أنا وحنينة"، ونشرت أحلام فيديو لها مع نوال أثناء غنائهما معاً في البروفات على حسابها بانستقرام.

وتذكرت أحلام ذكريات حفلاتها مع نوال الكويتية أثناء البروفات، وقالت نوال الكويتية إنها تعتبر هذا اللقاء هو الأول لها مع أحلام، وذكرت أحلام انها اجتمعت بها لأول مرة في حفل عام 2005، ويعتبر حفل أحلام مع نوال من أبرز مفاجآت حفلات موسم الرياض في 2022، بعد اجتماع النجمتين في حفل ضخم بعنوان "لقاء القمة" في نهاية الأسبوع الجاري.

تفاصيل "لقاء القمة" بين أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض

وكشفت شركة روتانا مؤخراً عن الحفل المنتظر لكل من الفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تم الإعلان عن تفاصيل الحفل الذي يحمل عنوان "لقاء القمة"، والذي سوف يقام يوم الجمعة 4 فبراير القادم على مسرح محمد عبده آرينا، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل حضورا كبيرا من قبل الجمهور المحب لكل من الفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية فجاء في بيان روتانا: "مفاجآت  موسم الرياض ما توقف لقاء القمة القيثارة نوال الكويتية والملكة أحلام محمد عبده آرينا 4 فبراير".

الصور من حساب أحلام ونوال الكويتية ورتانا على انستقرام.