أميمة طالب تحتفل بتوقيع ألبومها الأول باللهجة المصرية "أنا شايفاك" في القاهرة.. فيديو وصور

أميمة طالب احتفلت اليوم بصدور ألبومها الجديد "أنا شايفاك"، وذلك من خلال حفل توقيع للألبوم في القاهرة، والذي احتفلت به أميمة طالب مع فريق عملها وعدد من الموسيقيين والمدعويين، ونشرت شركة روتانا عدة صور وفيديوهات من حفل أميمة طالب.

أميمة طالب تحتفل بصدور ألبومها الجديد "أنا شايفاك"

وأقامت شركة روتانا اليوم حفل توقيع لألبوم أميمة طالب الجديد "أنا شايفاك"، ونشر حساب الشركة على تويتر عدة صور وفيديوهات من حفل إطلاق الألبوم، والذي عبرت به أميمة طالب عن سعادتها بالغناء باللهجة المصرية، وتعاونها مع عدد من الشعراء والموسيقيين البارزين ومنهم تامر عاشور، وقدمت مجموعة من أغاني الألبوم في الحفل، وكشفت عدة تفاصيل ومفاجآت منه، بالإضافة إلى تصويرها عدة كليبات من الألبوم.

أميمة طالب تغني باللهجة المصرية في ألبومها الجديد

وتغني أميمة طالب في ألبومها الجديد "أنا شايفاك" باللهجة المصرية لأول مرة، وكشفت عدة مفاجآت من الألبوم في الفترة الأخيرة، وأحدثها طرح ثالث فيديو كليب "أنا شايفاك" والذي شارك به الفنان أحمد مجدي، وعلقت أميمة طالب على الكليب وقالت:" ثالث كليب من ألبومى أنا شيفاك.. اللى شاف النور أخيراً اليوم إن شاء الله.. شكر خاص للنجم أحمد مجدى، كلمات أحمد المالكي، ألحان العبقرى سهم، توزيع عمر الصباغ، إخراج بتول عرفة".

أميمة طالب تستعين بشيماء سيف في كليبها الجديد

وكانت المطربة أميمة طالب قد طرحت فيديو كليب أول أغاني ألبومها الجديد بعنوان "مية مية" على قناة شركة روتانا بيوتيوب في شهر يناير الجاري، والتي طرحت عدة كواليس من الكليب الذي يجمع أميمة طالب مع شيماء سيف، والتي خطفت الأنظار بمشاركتها الكوميدية في الكليب، وعلقت عليه: " مبسوطة أوى بالتجربة الجديدة عليا انى اكون مشاركة فى كليب اغنية النجمة الجميلة حبيبتى ‏أميمة طالب - ميه ميه، إخراج أختى وحبيبتي بتول عرفة، ألحان: سهم، كلمات: محمد أبو نعمة، توزيع: توما، ميكس وماستر: أمير محروس، النجم التونسى رفيق باشا، إنتاج: روتانا، وبشكر الكرو بتاعى احلى كرو فى الدنيا".

ووجهت أميمة طالب الشكر لشيماء سيف على مشاركتها معها في كليب أغنيتها الجديدة "مية مية"، وقالت في تعليقها لها:" اسعدتيني بروحك الحلوة وخفة الدم وقلبك الطيب يا شيمو، الشغل معاكي متعة وشرف كبير ليا غاليتي بحبك قوي قوي قوي".

الصور من حساب روتانا وأميمة طالب على تويتر وبوسي شلبي على انستقرام.