لقطات جديدة لـ ياسمين صبري من احتفالها بعيد ميلادها وهذا ما ميّز صورها ..شاهدوا

ياسمين صبري أثارت اهتمام الجمهور مجددا بعد اصرارها على تمديد الاحتفالات بعيد ميلادها الـ 34، حيث نشرت المزيد من جلسات التصوير لها بهذه المناسبة السعيدة عبر حسابها على انستغرام، فيما كان لافتا السمة المشتركة بين الصور ألا وهي حرصها على عنصر الورود بشكل مكثف في معظم صورها الأخيرة.

ياسمين صبري تنشر المزيد من لقطات عيد ميلادها

الفنانة المصرية ياسمين صبري كشفت لمتابعيها عبر انستغرام عن المزيد من الصور الخاصة باحتفالات عيد ميلادها الـ 34، فظهرت بلقطات جديدة وهي ترتدي الفستان الأحمر وتحمل بيديها باقة الورود البيضاء وخلفها الورود الزهرية التي تحمل اسمها.

وكان لافتا كذلك نشرها لجلسة تصوير وهي ترتدي الروب الأبيض وتحمل بيديها ايضا الورود، وسبق ذلك ايضا جلسة تصوير أخرى لها من اجواء الاحتفال بعيد ميلادها حيث ارتدت فيها فستانا باللون الأبيض بدون أكمام، وحملت باقة ورد كبيرة اللون السومو، بينما كانت نشرت قبل أيام جلسة تصوير لها بخلفية الورود الحمراء والوردية.

وتفاعل الجمهور مع صور ياسمين صبري التي طغت عليها اجواء بالبهجة بالورود، وتمنوا لها عاما سعيدا، بينما انتقدها البعض معتبرين بأنها تبالغ في احتفالات عيد ميلادها الذي مضى منذ أكثر من 10 أيام حيث أنها مولودة في 21 يناير.

ياسمين صبري تكشف عن ملامح طفولتها

ياسمين صبري  حرصت مؤخرا على التفاعل مع متابعيها على تويتر، والمشاركة في جلسة حوارية مع مجموعة من المشاهير والجمهور بشكل عام، وتحدثت خلال تلك المناقشة عن بعض من تفاصيل حياتها في فترة طفولتها ومراهقتها، والمعاناة التي مرت بها.

وأوضحت أنها في فترة طفولتها كانت تنتمي للطبقة المتوسطة وكان مصروفها بسيطًا للغاية، كما كانت لا تملك كل ما تحلم به، حيث كانت تتمنى أن تمتلك العديد من الملابس والأحذية الجميلة إضافة إلى سيارة ومنزل فارهين، بالرغم من عدم وجود دليل وقتها على قدرتها على امتلاك تلك الأشياء مستقبلًا، حيث إنها حرصت على أن تتخيل أنها تمتلك كل ما تحب فعلا، وهو الأمر الذي كبر معها وباتت تتخيل طموحات وأحلام أكبر.

صور ياسمين صبري من حسابها على انستغرام.