صور تامر حسني يثير الجدل بالتغيير اللافت في ملامحه والجمهور يشبهه بوائل كفوري

تامر حسني أثار اهتمام الجمهور بشكله المختلف بعد إطلالته في حفل ختام سباق "فورمولا إي الدرعية 2022" والذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، حيث اعتمد النجم المصري نيو لوك شعر غير معتاد وظهر كذلك بملامح وجه متغيّرة، بينما شبهه رواد السوشيال ميديا بملامح النجم وائل كفوري، في اعتبر آخرون بأن ملامحه بدت مزيجا بين وائل كفوي ورامي عياش.

تامر حسني يثير الجدل بالتغيير اللافت في ملامحه

النجم المصري تامر حسني أحيا حفل ختام سباق فورمولا إي الدرعية 2022 والذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض وسط حضور جماهيري كبير حيث تصدر حفله الترند على تويتر، إلا ان الجمهور توقف عند اطلالة تامر حسني الجديدة بعدما أطل بنيو لوك شعر مختلف تماما عن السابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وظهر تامر حسني في الحفل ومن خلال الصور التي نشرها عبر حسابه على انستغرام، بقصة شعر وتسريحة جديدة، فإعتمد الشعر الطويل نسبيا من الأمام مع الغرة المنسدلة والمجعدة نسبيا على الجبينن وذلك بعدما كان يسرح غرّة شعره للخلف. 

ولم يكن هذا التغيير الوحيد الذي لاحظه الجمهور في اطلالة تامر حسني، انما شمل ايضا ملامح وجهه خاصة عند الذقن فاتهمه البعض بالخضوع لعملية تجميل جديدة المعروفة بـ "تكساس"، وايضا اختار نيو لوك لذقنه.

هذا التغيير الكبير في ملامح تامر حسني دفع الجمهور الى مقارنته بملامح وائل كفوري معتبرين بأنه بدا نسخة مشابهة له، بينما رأى آخرون بأن ملامح تامر تحولت الى مزيج بين وائل كفوري ورامي عياش.

 تامر حسني يشعل حفله في سباق فورمولا إي الدرعية 2022

تامر حسني  أشعلاحيا حفلا ناجحا في ختام فعاليات سباق فورملا إي الدرعية والذي أقيم يومي 28 و29 يناير الجاري وسط حضور جماهيري ضخم، وقدم النجم المصري مجموعة من أجمل أعماله الغنائية التي أثارت حماس الجمهور وكان من بين الأغاني التي قدمها خلال فقرته الغنائية أغنية "حلو المكان"، و"يا بنت الإيه".

تامر حسني وجه كذلك رسالة لمتابعيه عبر حسابه على "انستجرام" وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهده حفله ختام سباق فورمولا إي الدرعية 2022، حيث عبر النجم المصري عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذا الحفل الاستثنائي وتواجده وسط جمهوره في المملكة العربية السعودية.

تامر حسني

وكتب تامر حسني: "كان لي كل الشرف ان أحيي حفل فورمولا إي العالمية بالمملكه السعودية مع الجماهير الحبيبة الغالية وسط أهل الرياض الكرام"، تامر حسني حافظ كذلك من خلال ظهوره في الحفل على ارتداء ملابس سباقات الفورمولا إي والتي تتناسب مع الأجواء الخاصة بحفله، وقد أبدى قطاع كبير من متابيعه إعجابهم بهذا الظهور والاختيار المميز.

شاهدوا احدث اطلالة لتامر حسني وهل برأيكم بدا شبيها عن وائل كفوري؟.

صور تامر حسني من حسابه على انستغرام، وصور وائل كفوري من حسابه على انستغرام.