فيديو دنيا وإيمي سمير غانم تتحدثان عن حالتهما النفسية بعد فترة الحداد ومصير أعمالهما الجديدة

دنيا وإيمي سمير غانم، شغلا الجمهور في الفترة الأخيرة، بعد ظهورهما معاً لأول مرة بعد وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك في حفل توزيع جوائز joy awards، ونال ظهورهما تفاعل كبير من الجمهور.

دنيا سمير غانم تكشف سبب عدم اعتذارها عن أعمالها بعد وفاة والديها

وظهرت دنيا وإيمي سمير غانم لأول مرة أيضاً في لقاء إعلامي معاً، منذ وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك خلال لقاء لهما مع برنامج "إم بي سي تريندينغ" على هامش حفل joy awards، وقالت دنيا سمير غانم في تصريحاتها عن والديها:"الله يرحمهم يارب، وهما سابوا حب في قلوب الناس هو ده اللي بيوصلنا دلوقتي، ويمكن بحس ان ده رسالة بتطمنا عليهم، يارب يكونوا في مكان جميل وربنا راضي عليهم يارب".

إيمي سمير غانم تعلق على ظهورها الأول بعد وفاة والديها

وقالت إيمي سمير غانم في تصريحاتها إنها تشعر بحالة حزن وفرح في نفس الوقت، بعد ظهورها الأول في الحفل، وذلك بعدما رأته من تكريم لوالديها الراحلين، وأضافت:"حاسة انهم فعلاً بعد ما اتوفوا سايبين لنا حاجة.. أنا بحمد ربنا اني طلعت بنتهم"، وكشفت دنيا سمير غانم عن سر تجاوزهما لفترة الحزن والحداد على والديهما، وقالت إن من الأسباب التي جعلتها تعود لأعمالها الفنية التي كانت متعاقدة عليها قبل وفاتهما، وعدم الاعتذار عنها هي شعور والديهما بالسعادة عند رؤية أعمالهما ونجاحهما.

وأضافت دنيا سمير غانم إنها كانت تشعر بسعادتهم عند رؤية أعمالهم ونجاحهم، وتشعر أنهما مازالا يشعران بهما، وأكدت إيمي سمير غانم نفس الأمر، ونشرت الأخيرة عدة صور وفيديوهات لها اليوم من الأراضي المقدسة، بعد أدائها للعمرة للمرة الثانية مؤخراً، وكذلك نشرت عدة صور لها مع زوجها حسن الرداد وشقيقتها وأصدقائها أثناء تواجدهم في الرياض مؤخراً.

تأثر إيمي ودنيا سمير غانم في حفل JOY AWARDS

حرص القائمون على حفل JOY AWARDS على تكريم النجمين الراحلين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، وحرصت كل من ابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم على حضور الحفل، والصعود إلى خشبة المسرح من أجل تسلم التكريم، والتعليق على الفيديو الذي عرض للراحلين وشهد العديد من اللقطات التي توثق تاريخهما الفني، وتأثرت إيمي ودنيا بفيدو التكريم الخاص بوالديهما، ووجهت كل منهما الشكر للمسؤولين عن الحفل، وفكرة التكريم، فيما أكدت إيمي أنها كانت تنوي قول مزيد من الكلمات لكن بعد مشاهدتها للفيديو لم تستطع قول أي شيء سوى توجيه الشكر للقائمين على حفل JOY AWARDS.