فيديو راشد الماجد ووليد الشامي يشعلان الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوق

راشد الماجد ووليد الشامي أشعلا اليوم الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوق، وأطربا الجمهور بوصلة غنائية وطربية في الحفل، والذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل بعد نقله على الهواء مباشرة.

وليد الشامي يتألق في حفله بمهرجان دبي للتسوق

وبدأ الحفل في مهرجان دبي للتسوق بصعود الفنان وليد الشامي، والذي أحيا فقرته الأولى في الحفل، وأطرب الجمهور بمجموعة من  أغانيه الشهيرة، وعلى رأسها أغنية "انتهى المشوار" وأغنية "الصدفة" و"ما شفتني" و"الخاين" وغيرها، وذلك قبل أن ينهي وليد الشامي فقرته الغنائية ويكمل الفنان راشد الماجد السهرة الغنائية.

وكان وليد الشامي قد نشر منذ أيام صورة بوستر حفله مع راشد الماجد في مهرجان دبي للتسوق، ووجه رسالة للجمهور على حسابه بتويتر وقال:" أحبائي في الامارات، يسعدني الاعلان عن مشاركتي بالاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوق، ألقاكم في ٣٠ يناير في كوكا كولا أرينا".

راشد الماجد يطرب الجمهور في حفله بمهرجان دبي للتسوق

واستكمل راشد الماجد الحفل بعد فقرة وليد الشامي، وأشعل الحفل بأغانيه وفقرته الطربية، والتي لاقت تفاعل كبير من جمهور الحفل، وكذلك جمهور مواقع التواصل، والذين تجاوبوا مع فيديوهاته من الحفل، وقدم راشد الماجد مجموعة من أشهر أغانيه، وعلى رأسها أغنية "عشيري" و"المسافر" و"يا سارق القلب" وغيرها من أغانيه المفضلة للجمهور.

وكان الفنان راشد الماجد قد أعلن مؤخراً مشاركته في الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوق وقال عبر حسابه بتويتر:"أحبائي في الامارات، يسعدني الاعلان عن مشاركتي بالاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوق، ألقاكم في ٣٠ يناير في كوكا كولا أرينا".

راشد الماجد يوجه رسالة بعد جوائز "joy awards"

ونشر الفنان راشد الماجد مؤخراً تغريدة على تويتر بعد حفل جوائز joy awards في الرياض وقال:" سعيد جداً بما شاهدته اليوم في حفل صناع الترفية تظاهرة اعلامية فريدة وكرنفال عالمي مكتمل كان من المفترض أن أكون مع اخوتي وزملائي وأحبابي ولكن لسوء الحظ حال دون ذلك وعكة صحية (بسيطة ولله الحمد) كل الشكر للرياض عاصمة العطاء ولأخي الغالي معالي المستشار تركي آل الشيخ".

الصور من الفيديوهات المرفقة على قناة mbc4.