بسبب وصفه بـ"نجم طفولتها".. هالة صدقي ترد على انتقادات تعليقها على صورتها مع جون ترافولتا

هالة صدقي تعرضت لانتقادات وسخرية على مواقع التواصل مؤخراً، وذلك بسبب تعليقها على صورتها مع النجم جون ترافولتا، بعد لقائها به في حفل جوائز "joy awards"، حيث تعرضت للسخرية بسبب وصفها له بنجم الطفولة.

هالة صدقي تعلق على ضجة صورتها مع جون ترافولتا

وردت الفنانة هالة صدقي على الانتقادات والسخرية من تعليقها على صورتها مع جون ترافولتا، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "حديث القاهرة" اليوم، إنها أطلقت "تصريحا عبيطا" حول لقائها مع جون ترافولتا، بعدما قالت إنه نجم ذكريات الطفولة، وردت على السخرية من تعليقها بذكر أن الفارق العمري بينهما 7 سنوات، وابدت استغرابها من هذا الأمر، وقالت:"هم يعرفوا عمري منين أساساً؟ واشمعنى 7 سنين بالتحديد؟"

هالة صدقي ترد على الانتقادات

وردت هالة صدقي على الانتقادات وقالت مازحة إنها عدلت تعليقها على الصورة، وقالت إنه نجم الكهولة والعجز، من أجل أن يستريح المنتقدون، وكانت هالة صدقي قد تعرضت للسخرية بسبب وصفها لجون ترافولتا بنجم ذكريات طفولتها، واستجابت هالة صدقي للانتقادات وعدلت تعليقها على انستقرام وقالت:" أحلي صورة مع نجم ذكريات الشباب مبسوطين كده.. والكهولة والعجز كمان لو تحبوا".

هالة صدقي وبوسي شلبي تثيران الجدل بسبب جون ترافولتا

وكانت المذيعة بوسي شلبي قد تعرضت أيضاً للانتقادات والسخرية، بعد لقائها مع جون ترافولتا، حيث نشرت مقطع فيديو وهي تقوم بتصوير جون ترافولتا الذي يتابع أجواء الحفل، ووجهت إليه حديثها باللغة العربية لتؤكد أنه نجمها المفضل الذي حرصت منذ سنوات على متابعة جميع أعماله المميزة، كما طلبت من أشرف زكي توجيه دعوة له لحضور أحد المهرجانات المصرية، وهو مقطع الفيديو الذي أثار الجدل بين متابعيها، الذين انتقدوا فكرة حديثها مع النجم العالمي باللغة العربية وعدم فهمه لما تقول.

وبالرغم من الانتقادات والسخرية التي تلقتها بسبب هذا الفيديو، لم تتوقف بوسي شلبي على نشر بعض اللقطات التي جمعتها بالنجم العالمي، الذي التقته مجددًا في اليوم التالي للحفل، داخل فندق إقامته، حيث التقطت صورة تذكارية معه ونشرتها عبر حسابها وعبرت عن مدى إعجابها وسعادتها بلقائه، وعلقت على الصورة قائلة: "أنا وترافولتا"، وتفاعل معها عدد من متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم بالصورة.

الصور من حساب هالة صدقي على انستقرام.