فيديو أحلام بموقف لافت مع عبدالمجيد عبدالله على المسرح ..أعطته شالها الوردي بسبب البرد

الفنانة أحلام فاجأت النجم السعودي عبد المجيد عبدالله بموقف لافت في حفله الأول يوم الجمعة 28 يناير على مسرح حمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، فقطعت إحدى اغنياته لتعطيه وشاحها "شالها الوردي"، كي يدفع به برودة الطقس، فأخذه منها بكل ترحيب، وحاول شكرها لكنها اختفت عن الأنظار.. فتابعوا معنا تفاصيل هذا الموقف اللافت بين النجمين.

أحلام تتخلى عن شالها لتدفئة عبدالمجيد عبدالله

النجمة الإماراتية أحلام تعاطفت مع زميلها السعودي عبد المجيد عبدالله في الحفلة التي أحياها يوم الجمعة 28 يناير على مسرح حمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث كانت برودة الطقس تسيطر على الأجواء، فقامت بالتخلي عن شالها الوردي ومنحته له امام الجمهور على المسرح، في محاولة منها لدفع البرد عنه خلال سهرته الغنائية.

في المقابل، ظهر عبدالمجيد عبدالله، في مقطع فيديو آخر وهو يشكر النجمة أحلام على تصرفها الراقي، ووصفها بأنها "حبيبة قلبه"، قبل ان يحاول ان يعرف مكانها بين المتواجدين، لكنه تفاجئ بمغادرتها، فما كان منه إلا ان مازح الجمهور بالقول بأن أحلام يبدو بأنها شعرت بالبرد بعدما أعطته الشال، لهذا غادرت.

ولاقى تصرف الفنانة أحلام ترحيبا كبيرا وسط الحاضرين من الجمهور، وبين رواد السوشيال ميديا ايضا الذين تناقلوا الفيديو بشكل واسع وأشادوا بموقف أحلام اللافت وردة فعل زميلها عبدالمجيد عبدالله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فرح نور (@_tl3)

حفلات عبدالمجيد عبدالله في الرياض

وتصدر الفنان عبد المجيد عبد الله التريند على مدار يومين بعد عودته للحفلات، وتألقه في حفلين في موسم الرياض، ونشر المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، صورة له مع عبد المجيد عبد الله على تويتر وعلق عليها:" حفلة مجيد الترند الأول في العالم ... لا تعليق"، ولاقت حفلة عبد المجيد تفاعل من جمهور مواقع التواصل بسبب تألقه في الحفل، وعودته للغناء المباشر والحفلات بعد فترة غياب.

ووجه عبد المجيد عبد الله كلمة قبل انطلاق حفله الأول يوم الجمعة، أكد فيها على سعادته بالعودة من جديد للحفلات الغنائية في فيديو قامت بنشره شركة روتانا عبر حسابها على "تويتر" قال فيه عبدالمجيد عبدالله: "أنا طاير من الفرحة للتغير الذي يقام في بلادنا كل حفلة تقام من خلال هيئة الترفيه وشركة روتانا، وإن شاء الله كل حفلاتي في السعودية سوف تكون من خلال شركة روتانا".

وأشعل الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله ليلته الثانية يوم أمس في موسم الرياض بشعار "ليلة العودة"، وذلك بعدما أحيا الليلة الأولى يوم الجمعة، وشهدت الليلة الثانية  تفاعلا جماهيريا كبيرا من حضور الحفل، واستقبل النجم السعودية جمهوره بأغنية "يابعدهم كلهم"، قبل أن يطربهم بمجموعة من أشهر أغانيه، وكذلك أغاني ألبومه الأخير "عالم موازي".

الصور من حساب عبد المجيد عبد الله على تويتر، ومن حساب شركة روتانا وعيشها على تويتر، ومن انستغرام احلام.