صورة ابن كارمن سليمان يرافقها في كواليس مسرحيتها مع يحيى الفخراني بعد كشفها عن ملامحه

كارمن سليمان واصلت كشفها عن لحظاتها المميزة مع ابنها "زين"، وذلك بعدما كشفت مؤخراً لأول مرة عن ملامحه للجمهور، ونشرت اليوم صورة جديدة لابنها، والذي خطف الأنظار بظهوره معها في كواليس مسرحيتها مع يحيى الفخراني.

أحدث ظهور لكارمن سليمان مع ابنها "زين"

وشاركت الفنانة كارمن سليمان الجمهور اليوم صورة جديدة لها مع ابنها "زين"، ونشرت صورة لها مع ابنها ومع الفنان يحيى الفخراني على حسابها بانستقرام، وذلك من كواليس مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، والتي تشارك بها مع يحيى الفخراني، وخطف ابنها الأنظار بظهوره الجديد مع والدته، بعد كشفها عن ملامحمه مؤخراً لأول مرة للجمهور، ولاقت صورته الجديدة تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين.

كارمن سليمان تواصل كشف لحظاتها المميزة مع ابنها

ودشنت كارمن سليمان مؤخراً حساب لابنها زين على انستقرام، والذي تنشر من خلاله صور وفيديوهات لها مع ابنها وكذلك مع زوجها مصطفى جاد، وذلك بعدما اختارت كارمن سليمان مفاجئة جمهورها بإهدائهم هدية مميزة مع مطلع العام الجديد 2022 من خلال الكشف لهم عن صور طفلها زين بملامحه الواضحة لأول مرة منذ ولادته، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الرابع، ونشرت الفنانة المصرية كارمن سليمان مع زوجها مصطفى جاد مجموعة صور ومقاطع فيديو لطفلهما بهذه المناسبة السعيدة.

الفنانة الشابة كارمن سليمان فاجأت متابعيها على انستقرام مع زوجها الفنان مصطفى جاد بالكشف عن ملامح ابنها لأول مرة تزامنا مع مطلع العام الجديد الذي توافق مع مناسبة عيد ميلاده الرابع، فنشرت كارمن سليمان مجموعة لقطات مرحة على انستغرام برفقة طفلها الصغير.

كارمن سليمان تكشف عن ملامح ابنها لأول مرة

كارمن سليمان ارفقت الصور التي تنشرها لأول مرة بمعايدة مميزة لابنها قائلة له: " كل سنة وانت أغلى حاجة حصلتلي في حياتي ربنا يباركلي فيك ويحميك ويخليك ليا، أنا مش مصدقة إن عدى أربع سنين وبقيت راجل صغنن، يا زنزون بحبك أوي"، وذلك بعدما حرصت كارمن سليمان وزوجها على إخفاء وجه ابنهما منذ، ولم ينشرا إلا لقطات جانبية له تخفي ملامح وجهه بوضوح.

الصور من حساب كارمن سليمان على انستقرام.