النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو عبد المجيد عبد الله يطرب الجمهور في ليلته الغنائية الثانية بالرياض ويتصدر التريند

عبد المجيد عبد الله
1 / 6
عبد المجيد عبد الله
حفل عبد المجيد عبد الله
2 / 6
حفل عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله في الرياض
3 / 6
عبد المجيد عبد الله في الرياض
الفنان عبد المجيد عبد الله
4 / 6
الفنان عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
5 / 6
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
6 / 6
عبد المجيد عبد الله

عبد المجيد عبد الله، أطرب الجمهور الليلة في موسم الرياض، وتألق في ثاني حفلاته الغنائية في موسم الرياض، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل كبير على مواقع التواصل، وهو ما جعله يتصدر التريند منذ أمس.

عبد المجيد عبد الله يتصدر التريند بعد ليلتيه في الرياض

وأشعل الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله ليلته الثانية في موسم الرياض بشعار "ليلة العودة"، وذلك بعدما أحيا الليلة الأولى له أمس، وشهدت الليلة الثانية لعبد المجيد عبد الله في الرياض، تفاعل جماهيري كبير من حضور الحفل، واستقبل جمهوره بأغنية "يابعدهم كلهم"، قبل أن يطرب الجمهور بمجموعة من أشهر أغانيه، وكذلك أغاني ألبومه الأخير "عالم موازي".

عبد المجيد عبد الله يطرب الجمهور في ليلته الثانية بالرياض

وتصدر الفنان عبد المجيد عبد الله التريند على مدار يومين بعد عودته للحفلات، وتألقه في حفلين في موسم الرياض، ونشر معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، صورة له مع عبد المجيد عبد الله على تويتر وعلق عليها:" حفلة مجيد الترند الأول في العالم ... لا تعليق"، ولاقت حفلة عبد المجيد تفاعل من جمهور مواقع التواصل بسبب تألقه في الحفل، وعودته للغناء المباشر والحفلات بعد فترة غياب.

عبد المجيد عبد الله يتألق في موسم الرياض

ووجه عبد المجيد عبد الله كلمة قبل انطلاق حفله الأول أمس، أكد فيها على سعادته بالعودة من جديد للحفلات الغنائية في فيديو قامت بنشره شركة روتانا عبر حسابها على "تويتر" قال فيه عبدالمجيد عبدالله: "أنا طاير من الفرحة للتغير الذي يقام في بلادنا كل حفلة تقام من خلال هيئة الترفيه وشركة روتانا، وإن شاء الله كل حفلاتي في السعودية سوف تكون من خلال شركة روتانا".

وأشعل عبد المجيد عبد الله حفله الأول أمس على مسرح محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض، ونال الفنان السعودي الكبير بمجرد ظهوره على المسرح استقبال حافل من قبل الجمهور الذي حضر هذه الليلة الاستثنائية، وبدأ عبدالمجيد عبدالله حفله بأغنية "روحي تحبك"، كما تألق النجم الكبير في أغنية "يا ابن الاوادم" التي تعد أحدث أعماله الغنائية التي طرحها في ألبومه الجديد "عالم موازي" وقام الجمهور بالغناء معه كلمات الأغنية، كما كان من أبرز الأغاني التي قدمها النجم السعودي الكبير أغنية "عايش سعيد"، و"إنسان أكتر".

الصور من حساب شركة روتانا وعيشها على تويتر.

×