فيديو ماجدة الرومي تطرب جمهورها على مسرح المرايا بمهرجان شتاء طنطورة في مدينة العلا

ماجدة الرومي أحيت حفلها الساهر في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، وقد شهد الحفل حضور جماهيري كبير من محبي النجمة اللبنانية الشهيرة والتي تسجل حضورا مميزا على مسرح مرايا المبهر.

ماجدة الرومي تطرب الجمهور في مهرجان شتاء طنطورة

ماجدة الرومي قدمت خلال حفلها على مسرح مرايا في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية مجموعة من أجمل أعمالها الغنائية التي أبهرت بها الجمهور خلال رحلتها الفنية الطويلة وكان من بين هذه الأغاني "كن صديقي" التي تفاعل الجمهور الحاضر معها وردد كلماتها، ماجدة الرومي قدمت أيضا خلال حفلها أكثر من أغنية سحرت بها الجمهور الكبير الذي حضر الحفل حيث قدمت أغنية "غني للحب"، وكذلك الأغنية الأشهر "كلمات" التي تألقت أثناء غنائها على المسرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rasha Alnajim (@rshanjm)

استقبال حافل لماجدة الرومي في مدينة العلا

ماجدة الرومي تم استقبالها بشكل حافل لحظة وصولها إلى مدينة العلا التاريخية حيث كان في استقبالها فرقة تراثية للفنون السعودية التي قدمت مجموعة من الأعمال الخاصة بالفلكلور التراثي السعودي، وقدمت النجمة اللبنانية الشكر لكل من نظم لها هذا الاستقبال الذي سيطرت عليها مشاعر الدفئ والمحبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cuz i’m Ali (@ali_abdllaa)

ماجد الرومي احتفلت قبل ساعات قليلة من حفلها في مهرجان شتاء طنطورة في مدينة العلا بعيد ميلاد شقيقها عوض الرومي، ونشرت النجمة اللبنانية أكثر من صورة تجمعها بشقيقها الذي أشادت بدوره الكبير معها خلال رحلتها الفنية الطويلة ووصفته بـ"رفيق الدرب"، فكتبت النجمة اللبنانية: "أخي و رفيق دربي كل عام وأنت سندي كل عام وأنت بألف خير عيد ميلاد سعيد".

نجوم الموسيقى والغناء في مهرجان شتاء طنطورة

شتاء طنطورة، المهرجان الثقافي والموسيقي الأول في المملكة العربية السعودية قد انطلق في شهر ديسمبر الماضي، ليمتد لستة أسابيع حيث من المقرر أن يختتم المهرجان في الثاني عشر من شهر فبراير القادم وقد شهد العديد من الفعاليات التي تشتمل على الموسيقى العربية والعالمية والثقافة والفروسية وفنون الطبخ، وقد شهد مسرح مرايا قبل حفل النجمة ماجدة الرومي العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية لكل من الفنان عبد الرحمن محمد والموسيقار عمر خيرت، والمايسترو أندريا بوتشيلي.

يذكر أن الفنانة ماجدة الرومي تعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الماضية حيث شاركت في أكثر من حفل غنائي مهم من بينهم حفلها في مهرجان الموسيقى العربية في مصر الذي أقيم في شهر نوفمبر الماضي، وكذلك حفلها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

الصور مأخوذة من حساب ماجدة الرومي على "فيس بوك".