صور ريا أبي راشد عن مدينة العلا التاريخية: "قريبا راح تشوفوها بأفلام هوليوود"

ريا أبي راشد ظهرت في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية وذلك على هامش حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards، كما كشفت الإعلامية اللبنانية عن مفاجأة جديدة سوف تشهدها هذه المدينة المهمة.

ريا أبي راشد في مدينة العلا السعودية

ريا أبي راشد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة أثناء الجولة التي قامت بها في مدينة العلا التاريخية في المملكة العربية السعودية، وأشادت الإعلامية اللبنانية بطبيعة المدينة التي وصفتها بـ"المهلمة" وأنها من الأماكن المميزة نظرا لما تتمتع به من مناظر طبيعة رائعة، كما اعتبرتها ريا أبي راشد من الأماكن المميزة التي يجب زيارتها فكتبت تعليقا على الصور التي قامت بنشرها قالت فيه: "طبيعة العلا المُلهمة من أجمل الأماكن التي ممكن تزورها في العالم".

ريا أبي راشد عن مدينة العلا: "قريبا راح تشوفوها بأفلام هوليوود"

ريا أبي راشد كشفت كذلك عن معلومة مهمة حول مستقبل مدينة العلا واستغلالها في الأعمال السينمائية حيث أكدت أن المدينة سوف يشاهدها الجمهور قريبا في الأفلام الأمريكية في خطوة تعد نقلة نوعية وشهادة على أهمية المدينة وكذلك كيف أصبحت جاذبة لصناع السينما حول العالم.

فكتبت ريا أبي راشد: "قريبا راح تشوفوها بأفلام هوليوود"، وكانت الإعلامية اللبنانية قد ظهرت أيضا في الأيام الماضية في فيديو قصير من مدينة العلا حصد أكثر من 377 ألف مشاهدة، وتفاعل العديد من المتابعين مع ما نشرته، وأشاد الكثير منهم بمستقبل مدينة العلا الذي سوف يشهد تغير كبير في الفترة القادمة وسوف يراها الجمهور السعودي والعربي في أهم الأفلام العالمية.

ريا أبي راشد تشارك في حفل Joy Awards بالرياض

ريا أبي راشد سجلت حضورها المهم في حفل توزيع جوائز Joy Awards بالعاصمة السعودية الرياض والذي أقيم يوم 27 يناير وشهد حضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير العرب والعالم وكان من بينهم النجم العالمي جون ترافولتا والنجم الهندي الشهير سلمان خان.

ونشرت ريا أبي راشد صورة تجمعها بالنجم جون ترافولتا عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت على الصورة التي قامت بنشرها فكتبت: "الليلة مع كل النجوم الكبار"، ولم تكن هذه هي الصورة الوحيدة التي نشرتها من أجواء الاحتفالية حيث نشرت كذلك مجموعة صور وفيديوهات أثناء الحفل ولقائها مع الجمهور حيث وصفت الأجواء الخاصة باحتفالية Joy Awards بالرائعة.

الصور مأخوذة من حساب ريا أبي راشد وقناة mbc على "انستجرام".